عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين طافش: أعلنت انفصالي من 3 شهور ومش لازم كل شهر أطلع أقولكم عشان تتأكدوا

نسرين طافش
نسرين طافش

خرجت الفنانة التونسية نسرين طافش لـ تعرب عن غضبها واستيائها من تكرار أنباء طلاقها، مشيرة إلى أن الطلاق تم منذ 3 شهور في هدوء تام دون أن تعلن أسباب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق نسرين طافش على أنباء طلاقها

نسرين طافش: لازم كل شهر أعلن طلاقى لتتأكدوا انى مرجعتش؟

كتبت نسرين طافش خلال خاصية “ستوري”، بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “بالنسبة لتكرار خبر طلاقى، يعنى كم المسجات اللى وصلتني بعضهم بيطمنوا عليا والباقي بيسألني ليه رجعتوا لبعض ومن بعدها رجعتوا أطلقتوا يعني لازم كل شهر أعلن طلاقى لتتأكدوا انى مرجعتش”.

وتابعت: أنا أعلنت انفصالى من 3 شهور بدون ذكر أي تفاصيل ومن وقتها ما رجعنا لبعض عشان نرجع نتطلق من جديد.. هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلا و لا في تمديد لـ 2023؟

منشور نسرين طافش

تفاصيل طلاق نسرين طافش

وكانت قد عادت أنباء طلاق نسرين طافش من زوجها الدكتور شريف شرقاوي للساحة الفنية من جديد، بعدما رد الأخير على سؤال أحد متابعيه بشأن عدم وجود نسرين طافش معه، فقال: تم الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر المهم السلام والاحترام.

وسبقها بأيام عديدة قامت الفنانة نسرين طافش بحذف جميع صورها التي تجمعها بـ زوجها شريف شرقاوي بشكل مفاجئ ودون توضيح أسباب، اذ اكتفت بالتعليق بعدها مباشرة بجملة: اعتزل ما يؤذيك، من جانبه تنبأ عدد كبير من الجمهور بطلاقها.

أخر أعمال نسرين طافش

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة نسرين طافش لـ عرض فيلمها الجديد “أخي فوق الشجرة”، الذي يجمعها بالفنان رامز جلال، وذلك في أوائل شهر نوفمبر المقبل، ويشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم. 

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش ويتعرضان للعديد من المشاكل، ويجسد حمدي الميرغني خلال أحداث الفيلم شخصية محامي، كما يظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية ذات الطابع الكوميدي.

تابع موقع تحيا مصر علي