عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو تريكة: مباراة السعودية أمام الأرجنتين الأعظم في تاريخ العرب بالمونديال

محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة

أعرب محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي السابق، ومحلل بي إن سبورتس القطرية، عن سعادته بعد فوز منتخب السعودية على نظيره منتخب الأرجنتين، وحقق منتخب السعودية فوزًا على منتخب الأرجنتين بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “لوسيل” في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2022.

تصريحات محمد أبو تريكة بعد فوز السعودية على الأرجنتين 

وقال محمد أبو تريكة في الاستوديو التحليلي بعد المباراة: «مباراة السعودية أمام الأرجنتين هي أعظم مباراة للعرب في تاريخ كأس العالم، مباراة للتاريخ وملحمة كروية ودرس في كرة القدم، ريمونتادا سعودية على أراضي قطرية، كنت منتظر ميسي ظهر سالم الدورسري، الكرة للشجعان وشكرا للمنتخب السعودي». 

لاوتارو مارتينيز: نشعر بالإحباط الكبير بعد الخسارة أمام السعودية

عبر لاوتارو مارتينيز لاعب منتخب الأرجنتين، عن شعوره بالصدمة والحزن، وذلك بعد الخسارة في مباراة السعودية ضد الأرجنتين.

وتحدث اللاعب لاوتارو مارتينيز بعد الخسارة: " نشعر الأن بالحباط الكبير بعد الخاسرة أمام السعودية، وتابع قائلاً:" علينا الآن تصحيح المسار من خلال التركيز في المباراة القادمة ".

تركي آل الشيخ يحتفل بفوز السعودية على الأرجنتين 
 

احتفل السعودي تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، بفوز منتخب بلاده على نظيره الأرجنتين في أولى مباريات الصقور الخضراء بكأس العالم 2022 بقطر.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على تويتر: «معلمكم بس انتو تحبون العناد، مبرووووووك المنتخب السعودي، مبرووك سيدي ولي العهد الداعم مبروك الأمير عبد العزيز واللاعبين والشعب السعودي العظيم». 

تصريحات هيرفي رينارد بعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 


وقال هيرفي رينارد بعد انتهاء مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم: «اعتقد أن الأرجنتين كانت متحفزة وهذا آخر كأس عالم لميسي لذلك كانت لديهم رغبة، ولكن يمكن أن تلعب هذه المباراة 10 مرات وتفوز في 1 من اصل 10، كنّا نستحق الفوز في هذه المباراة».

تابع موقع تحيا مصر علي