عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوسري بيمسي على ميسي.. رامز جلال يهنيء السعودية بالفوز على الأرجنتين على طريقته الخاصة

رامز جلال
رامز جلال

خرج الفنان رامز جلال في أول تعليق له بعد شائعة اصابته بالعمى ووفاته، ليهنيء المنتخب السعودي بفوزه على الأرجنتين ضمن مباراتهم في كأس العالم 2022، المقامة في دبي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق رامز جلال على فوز السعودية على الأرجنتين 

رامز جلال يهنئ المنتخب السعودي في أول تعليق بعد شائعة وفاته

شارك رامز جلال صورته مع الدوسري أحد فريق المنتخب السعودي من كواليس برنامجه “رامز موفي ستار" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها: الدوسري بيمسي على مسي.. ألف مبروك للأخضر.

منشور رامز جلال

نجوم الفن يحتفلون بالمنتخب السعودي

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الاحتفال بالمنتخب السعودي، اذ جاءت تعليقاتهم على النحو الأتي اذ كتب عمرو محمود ياسين: “يعجز اللسان  عن وصف  ما شاهدته بهذه المباراة! ما هذه الرجولة ؟ ما هذه البطولة؟  ما هذا المستوى يا أبناء  السعوديه رفعتوا رؤوس كل العرب. .. شيء عظيم و إستثنائي  و غير عادي  الف مبروك لرجال المنتخب السعودي و للشعب السعودي و العربي  فرحتونا  و اسعدتونا.. الحمدلله"، بينما كتب مطرب المهرجانات حسن شاكوش: مبروك للمنتخب العربى السعودى الفوز التاريخى على منتخب الأرجنتين فى أول فوز لمنتخب عربى فى مونديال قطر 2022.

كما كتب عمرو سعيد: حلم ملاييين المصرييين يتحقق باقدام منتخب السعودية، لو منتخب مصر غاب قلوب ملاييين المصرييين حاضرة مع المنتخبات العربية.

شائعة اصابة رامز جلال بالعمى

من ناحية أخرى، كان قد تداول رواد السوشيال ميديا أنباء عن اصابة رامز جلال بالعمى، مشيرين إلى أنه تعرض لـ حادث أدى إلى فقدان بصره في العين اليسرى، مرجحين أنه من المقرر أن يعلن اعتزاله الفن قريبا، ولكن ظهر نوع أخر من الجمهور كاشفين بأن من الممكن ان يكون ذلك نوع من انواع مقالب رامز جلال المعتادة، وبعدها بأيام انتشرت شائعات بـ وفاته نتيجة لـ اصابته بالعمى.

ورد رامز جلال على شائعة وفاته واصابته بالعمى بطريقة غير مباشرة، حيث نشر عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة صورة له بجانب فنان أجنبي، واكتفى بذكر اسمه خلال التعليقات.

تابع موقع تحيا مصر علي