عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يفتح النار على هاني أبوريدة بعد فوز منتخب السعودية أمام الأرجنتين فى كأس العالم

تحيا مصر

هاجم أحمد حسام ميدو، هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي، وكذلك أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة المصري السابق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي" تويتر": رينارد  كان مستعد لتولي المسؤولية الفنية لمنتخب مصر، ولكن عصابة السبوبه هاني أبوريدة وأحمد مجاهد وصبيانهم اختاروا أجيري لقيادة منتخب مصر معلومة للتاريخ.

ميدو

وأكد احمد حسام"ميدو"، نجم الزمالك السابق، أن هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية كان يقترب لقيادة منتخب الفراعنة، ولكن هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي رفض ذلك.

تركي آل الشيخ يحتفل بفوز السعودية على الأرجنتين 

 احتفل السعودي تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، بفوز منتخب بلاده على نظيره الأرجنتين في أولى مباريات الصقور الخضراء بكأس العالم 2022 بقطر.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على تويتر: «معلمكم بس انتو تحبون العناد، مبرووووووك المنتخب السعودي، مبرووك سيدي ولي العهد الداعم مبروك الأمير عبد العزيز واللاعبين والشعب السعودي العظيم». 

تصريحات هيرفي رينارد بعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 

وقال هيرفي رينارد بعد انتهاء مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم: «اعتقد أن الأرجنتين كانت متحفزة وهذا آخر كأس عالم لميسي لذلك كانت لديهم رغبة، ولكن يمكن أن تلعب هذه المباراة 10 مرات وتفوز في 1 من اصل 10، كنّا نستحق الفوز في هذه المباراة».

العويس حارس السعودية يحصل على جائزة رجل مباراة الأخضر والأرجنتين

حصل محمد العويس، حارس مرمى المنتخب السعودي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة السعودية والأرجنتين، وذلك بعد تألقه في التصدي للعديد من الفرص المحققة من نجوم الأرجنتين، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد لوسيل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقام في قطر 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي