عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

السعودية توقف سلسلة اللاهزيمة للأرجنتين في بطولة كأس العالم

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق المنتخب السعودي فوزًا مثيرًا على منتخب الأرجنتين بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد لوسيل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقام في قطر 2022. 

السعودية تضيع على الأرجنتين سلسلة اللاهزيمة 

ضيع المنتخب السعودي فرصة هائلة ورقم تاريخي على المنتخب الأرجنتيني على صعيد سلسلة "اللاهزيمة"، حيث فاز الأخضر على التانجو بعد 36 مباراة بدون خسارة بعد أن كان على بعد مباراة واحدة من كسر رقم منتخب إيطاليا كأكثر فريق بالتاريخ فاز مباريات متتالية بدون هزيمة، ويعتبر الأخضر السعودي أول منتخب آسيوي وعربي يفوز على التانجو في المونديال ويسجل هدفين على الأرجنتين في مباراة واحدة في التاريخ.

تصريحات محمد أبو تريكة بعد فوز السعودية على الأرجنتين

 
وقال محمد أبو تريكة في الاستوديو التحليلي بعد المباراة: «مباراة السعودية أمام الأرجنتين هي أعظم مباراة للعرب في تاريخ كأس العالم، مباراة للتاريخ وملحمة كروية ودرس في كرة القدم، ريمونتادا سعودية على أراضي قطرية، كنت منتظر ميسي ظهر سالم الدورسري، الكرة للشجعان وشكرا للمنتخب السعودي». 

لاوتارو مارتينيز: نشعر بالإحباط الكبير بعد الخسارة أمام السعودية

عبر لاوتارو مارتينيز لاعب منتخب الأرجنتين، عن شعوره بالصدمة والحزن، وذلك بعد الخسارة في مباراة السعودية ضد الأرجنتين.

وتحدث اللاعب لاوتارو مارتينيز بعد الخسارة: " نشعر الأن بالحباط الكبير بعد الخاسرة أمام السعودية، وتابع قائلاً:" علينا الآن تصحيح المسار من خلال التركيز في المباراة القادمة ".

تركي آل الشيخ يحتفل بفوز السعودية على الأرجنتين 
 

احتفل السعودي تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، بفوز منتخب بلاده على نظيره الأرجنتين في أولى مباريات الصقور الخضراء بكأس العالم 2022 بقطر.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على تويتر: «معلمكم بس انتو تحبون العناد، مبرووووووك المنتخب السعودي، مبرووك سيدي ولي العهد الداعم مبروك الأمير عبد العزيز واللاعبين والشعب السعودي العظيم». 

تابع موقع تحيا مصر علي