عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من ميسي بعد الخسارة أمام السعودية فى كأس العالم

تحيا مصر

أكد ميسي لاعب المنتخب الأرجنتيني، أن التسرع خلال مباراة السعودية، كان سبباً في السقوط المفاجئ لمنتخب بلاده أمام منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف، في مستهل مشوار راقصي التانجو بكأس العالم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال ليونيل ميسي عقب الخسارة من السعودية:" لقد كنا نعلم أن المنتخب السعودي لديه لاعبين مميزين، وقاديرني علي التحرك واللعب بخط الدفاع  كنا نعلم أن المنتخب السعودي لديه لاعبين جيدين قادرين على تحريك الكرة و اللعب بخط متقدم.

وتابع:"لقد عملنا على ذلك، ولكن كنا متسرعين بعض الشيء، الأن علينا أن نثبت أننا مجموعة قوية وقادر علي تخطي هذا الأمر، لا أعذار علينا أن نتحد و ننهض.

نتيجة المباراة

وتقدم المنتخب الأرجنتنيني بهدف  لميسي من ركلة جزاء، في الدقيقة 9 من الشوط الأول، قبل أن يتمكن نجم المنتخب السعودي صالح الشهري من إدارك التعادل مع بداية الشوط الثاني، قبل أن يضيف المنتخب السعودي بقدم لاعبه سالم الدوسري الهدف الثاني في شباك مارتينيز حارس الأرجنتين.

تصريحات محمد أبو تريكة بعد فوز السعودية على الأرجنتين 

وقال محمد أبو تريكة في الاستوديو التحليلي بعد المباراة: «مباراة السعودية أمام الأرجنتين هي أعظم مباراة للعرب في تاريخ كأس العالم، مباراة للتاريخ وملحمة كروية ودرس في كرة القدم، ريمونتادا سعودية على أراضي قطرية، كنت منتظر ميسي ظهر سالم الدورسري، الكرة للشجعان وشكرا للمنتخب السعودي». 

لاوتارو مارتينيز: نشعر بالإحباط الكبير بعد الخسارة أمام السعودية

عبر لاوتارو مارتينيز لاعب منتخب الأرجنتين، عن شعوره بالصدمة والحزن، وذلك بعد الخسارة في مباراة السعودية ضد الأرجنتين.

وتحدث اللاعب لاوتارو مارتينيز بعد الخسارة: " نشعر الأن بالحباط الكبير بعد الخاسرة أمام السعودية، وتابع قائلاً:" علينا الآن تصحيح المسار من خلال التركيز في المباراة القادمة ". 

تابع موقع تحيا مصر علي