عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتفالا بفوز المنتخب السعودي.. تركي آل الشيخ يعلن فتح عدة مناطق بموسم الرياض مجانًا

تركي آل شيخ _ أرشيفية
تركي آل شيخ _ أرشيفية

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية إتاحة مناطق بوليفارد سيتي وونتر لاند والبوليفار  بموسم الرياض مجانًا، احتفالًا بفوز المنتخب السعودي.

تحيا مصر يرصد احتفال تركي آل شيخ بفوز السعودية. 

وغرد تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: البوليفارد سيتي، والبوليفارد ورلد وونتر لاند مجانًا اليوم بمناسبة فوز المنتخب.

احتفل السعودي تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، بفوز منتخب بلاده على نظيره الأرجنتين في أولى مباريات الصقور الخضراء بكأس العالم 2022 بقطر.

تركي آل الشيخ يحتفل بفوز السعودية على الأرجنتين


وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على تويتر: «معلمكم بس انتو تحبون العناد، مبرووووووك المنتخب السعودي، مبرووك سيدي ولي العهد الداعم مبروك الأمير عبد العزيز واللاعبين والشعب السعودي العظيم».

شارك المستشار تركي ال الشيخ  صور من استقباله للهضبة عمرو دياب في موسم الرياض السعودي لـ عام 2022، الذي شارك خلاله بـ حفل غنائي ضمن الموسم.

تركي ال الشيخ وعمرو دياب


وشارك تركي ال الشيخ مجموعة صور له مع الهضبة عمرو دياب، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، أثناء التحضير له لـ حفله ضمن موسم الرياض السعودي، وعلق عليها، قائلا: “مع النجم الكبير عمرو دياب في مرواس اليوم".

حفل عمرو دياب في موسم الرياض


وأحيا الهضبة عمرو دياب حفلا غنائيا في مساء امس الخميس، بحضور جماهيري هائل، وقدم خلال الحفل باقة غنائية متنوعة بين القديم والحديث، افتتحها بـ أغنية يا أنا يا لا وبدأ بعدها تتوالى الاغنيات منها قمرين، تملي معاك، انت الحظ، برج الحوت، يوم تلات، وحشتيني، وغيرها من الأغنيات المميزة.

أعلن المستشار تركي ال الشيخ، رئيس الهيئة الترفيهية في المملكة العربية السعودية، عن تعاونه مع الفنان المصري أحمد حلمي، في عمل مسرحي جديد، اذ من المقرر أن يعود به بعد غياب دام لـ 21 عاما.

تابع موقع تحيا مصر علي