عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

طائرة الزمالك يهزم سموحة في دوري المرتبط

تحيا مصر

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك على نظيره سموحة بنتيجة 3-صفر في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة محمد حسن حلمي، ضمن مواجهات بطولة دوري المرتبط.

ونجح طائرة الزمالك في فرض سيطرته على مجريات اللقاء، وتحقيق الفوز بثلاثة أشواط نظيفة جاءت كالتالي:
25-22
25-22
25-19.

الجهاز الفني لفريق طائرة الزمالك

ويقود الجهاز الفني لطائرة الزمالك: شريف الشمرلي مديرا فنيا، أحمد مصطفى عاشور مدربا عاما، وليد عبد العال مدربا مساعدا، شريف السادات مخططا للأحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبد الرحمن غانم أخصائيا للعلاج الطبيعي، أحمد شعلان مدير إداريا، وحسن عبد الرازق إداريا.

ويشرف على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء، أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي.

فوز الأهلي على شباب الزمالك في كرة القدم

على الجانب الآخر، حقق الفريق الكروي بالنادي الأهلي مواليد 2001 فوزًا هامًا على فريق الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملاعب النادي الأهلي بمدينة نصر في قمة دوري الجمهورية للشباب، ضمن الجولة السابعة من الموسم، وتقدم للأهلي عبد الرحمن مانو ، وتعادل للزمالك كريم محمد ، وأحرز أحمد أشرف هدف الفوز للفريق الأحمر .

ترتيب الأهلي في الدوري 

ويمتلك أهلي 2001 في رصيده 10 نقاط، من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مباراة والخسارة في مثلها، بينما يمتلك الزمالك 3 نقاط يحتل بهم المركز 19 وقبل الأخير.

الجهاز الفني للنادي الأهلي مواليد 2001 

ويضم الجهاز الفني لأهلي 2001 شريف عبد الفضيل مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدرباً مساعداً وبهاء جمال مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عبد الله إداري الفريق وحسن فاضل طبيب الفريق ومحمد السيد إخصائي التدليك.

تابع موقع تحيا مصر علي