عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهلي 2001 يفوز على الزمالك بثنائية في دوري الجمهورية للشباب

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي بالنادي الأهلي مواليد 2001 فوزًا هامًا على فريق الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملاعب النادي الأهلي بمدينة نصر في قمة دوري الجمهورية للشباب، ضمن الجولة السابعة من الموسم، وتقدم للأهلي عبد الرحمن مانو ، وتعادل للزمالك كريم محمد ، وأحرز أحمد أشرف هدف الفوز للفريق الأحمر .

ترتيب الأهلي في الدوري 

ويمتلك أهلي 2001 في رصيده 10 نقاط، من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مباراة والخسارة في مثلها، بينما يمتلك الزمالك 3 نقاط يحتل بهم المركز 19 وقبل الأخير.

الجهاز الفني للنادي الأهلي مواليد 2001 

ويضم الجهاز الفني لأهلي 2001 شريف عبد الفضيل مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدرباً مساعداً وبهاء جمال مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عبد الله إداري الفريق وحسن فاضل طبيب الفريق ومحمد السيد إخصائي التدليك.

حمدي فتحي ينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية 

انتظم حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي ، في جزء من التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق إن حالة حمدي فتحي الطبية مطمئنة بعد تنفيذه البرنامج التأهيلي والعلاجي المحدد له، وكان حمدي فتحي قد تعرض للإصابة في العضلة الأمامية أثناء مشاركته في معسكر المنتخب الوطني.

أكرم توفيق: أعشق أبو تريكة.. وأحب تقليد احتفال الطائرة الخاص به


وقال أكرم توفيق في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: «عندما انتقلت إلى النادي الأهلي كان أسعد يوم في حياتي، كنت أحب محمد أبوتريكة، وكنت عندما ألعب مع أصدقائي في الشارع كنت أقلد احتفال الطائرة الخاص به، وكنت وقتها أحلم بالذهاب للنادي الأهلي والحلم تحقق».

وأضاف أكرم توفيق: «كانت أمنيتي أن ألعب للنادي الأهلي والحمد لله الحلم تحقق، فترتي مع الجونة كانت بداية الطريق، خرجت للإعارة حتى أثبت للنادي أنني استحق الحصول على الفرصة». 

تابع موقع تحيا مصر علي