عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عميل بنك القاهرة يعلق: "مش لاقي حد اتواصل معاه"

تحيا مصر

اشتكى عميل بنك القاهرة من خارج مصر بشأن تجاهل خدمة عملاء بنك القاهرة في الرد عليه أو تنفيذ الخدمات التى يحتاجها، ويواصل تحيا مصر رصد شكاوى عملاء بنك القاهرة ورقم خدمة عملاء بنك القاهرة من داخل مصر وخارجها.

عملاء بنك القاهرة

وقال أحد عملاء بنك القاهرة في تعليق على موقع "فيسبوك"،: "من فضلكم حد يتواصل معايا انا برة مصر لو كنت في مصر والله مش فارقة الفيزا تشتغل ولا لا بس أرقام تلفونات كلها غير متوفرة أو مشغولة او محدش يرد وانا مش عارف اتكلم مع مين".

 

ورد موظف بنك القاهرة على شكوى العميل، قائلا: "يوجد أي مشكلة بالتواصل من خارج مصر حيث يتم استقبال جميع المكالمة حاليا يمكنك إعادة المحاولة مرة آخرى، ونعتذر عن التأخر فى الرد وذلك نتيجة لضغط المكالمات برجاء إعادة المحاولة حيث خدمة العملاء متاحين على مدار الـ 24 ساعة على مدار الأسبوع".

 

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة

بنك القاهرة رقم الخط الساخن خدمة عملاء بنك القاهرة للتواصل على مدار 24 ساعة للرد على الشكاوي والاستفسارات هو رقم  16990 ويمكن تقديم شكوى العميل بالكامل فور التواصل مع موظفي خدمة العملاء.

 

وتستطيعون التواصل المباشر بين البنك وكافة العملاء من خارج مصر من خلال خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين من أي بلد من بلاد العالم أو التواصل عبر اتصال العميل بالرقم الموحد 0020216990 ويتم احتساب سعر الدقيقة في هذا الاتصال بنفس حساب الدقيقة في المكالمات الدولية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي