عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

28 ديسمبر.. انطلاق عرض مسلسل عالم تاني بطولة رانيا يوسف على قناة النهار

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تستعد شبكة قنوات النهار لعرض مسلسل عالم تاني بطولة رانيا يوسف ونضال الشافعي، وذلك يوم 28 من شهر ديسمبر المقبل.

تحيا مصر يرصد انطلاق عرض مسلسل عالم تاني على قناة النهار.

أبطال مسلسل عالم تاني 

مسلسل "عالم تانى" بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش وعدد آخر من الفنانين، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

حرصت الفنانة رانيا يوسف على حضور العرض الخاص لـ فيلم “تحت تهديد السلاح”، في مصر بـ إحدى سينمات 6 أكتوبر، وذلك بعد واقعة طردها لـ عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، أثناء تصوير فيلم التاروت.

أحدث ظهور لـ رانيا يوسف

وظهرت رانيا يوسف خلال العرض الخاص لـ فيلم تحت تهديد السلاح، الذي يخوض بطولته الفنان حسن الرداد، مرتدية فستان أبيض مخطط قصير، وتركت شعرها مناسبا على ظهرها، كما تعمدت وضع بعض لمسات المكياج الهادئة.

رانيا يوسف وواقعة عامل النظافة

جدير بالذكر، أنه ارتبط اسم رانيا يوسف بـ اسم عامل النظافة، صاحب واقعة كشري التحرير، وذلك بعد خروجه في تصريح صحفي قال فيه أنه تعرض للطرد من قبل الفنان محمد عز أثناء تواجده في لوكيش تصوير فيلم التاروت، والتي تشارك به الفنانة رانيا يوسف.

ويعد فيلم التاروت، بطولة كلا من النجوم سمية الخشاب، رانيا يوسف، محمد عز، مي سليم، علاء مرسي، وتأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

أخر أعمال رانيا يوسف


من ناحية اخرى، كانت آخر أعمال رانيا يوسف الدرامية التي تم عرضها مسلسل "الآنسة فرح"، والذي شاركت فيه خلال هذا العام، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة العمل كلًا من: أسماء أبو زيد، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد كيلاني، هبة عبدالعزيز، وتأليف: محمود عزت، وإخراج: بسنت الشافعي، ويتحدث المسلسل حول إستعداد فرح، لزواجها من شادي، ولكن سرعان ما تواجه سلسلة من المفاجآت تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد، وعرض من العمل ما يقرب من 5 اجزاء مكملة كل منهما للآخر.

أما عن مسلسل المماليك، فشاركت به إلى جانب كلا من النجوم رامي وحيد وبيومي فؤاد، محمد لطفي، وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، وحققت من خلاله نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي