عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب المغرب: كرواتيا تملك مودريتش.. ونحن لدينا حكيم زياش وأشرف حكيمي

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

أكد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، أن منتخب أسود الأطلس يمتلك عدد كبير من اللاعبين المميزين والقادرين على تخطي عقبة منتخب كرواتيا والمقرر إقامتها غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

تصريحات وليد الركراكي مدرب المغرب خلال المؤتمر الصحفي 

وقال وليد الركراكي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة غدًا بين المغرب وكرواتيا: «كرواتيا بالفعل تمتلك لوكا مودريتش ولكن نحن أيضا نملك حكيمي ومزراوي وزياش، كرواتيا هي المرشحة للفوز فهي وصيفة بطل العالم»، وأضاف الركراكي: «لدينا دافع إضافي متمثل في جمهورنا ونشعر بأننا سنلعب على أرضنا، نعد الشعب المغربي بأننا سنقاتل من أجلهم». 

مباريات المغرب في كأس العالم 

ويبدأ المنتخب المغربي بقيادة مدربه وليد الركراكي مشواره في نهائيات كأس العالم يوم الأربعاء بمواجهة كرواتيا التي وصلت إلى نهائي 2018 وخسرت أمام فرنسا، قبل أن يلاقي يوم 27 من الشهر ذاته منتخب بلجيكا المدجج بالنجوم ثم يختتم مباريات المجموعة السادسة يوم الثاني من شهر ديسمبر المقبل بمواجهة كندا.

وضمت قائمة المغرب لكأس العالم 2022 الآتي:-


حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، احمد رضا التكناوتي.

الدفاع: أشرف حكيمي، نصير مزراوي، نايف أكرد، رومان سايس، أشرف داري، يحيى عطيات الله، بدر بانون، جواد الياميق.

خط الوسط: سفيان أمرابط، عبد الحميد صابيري، سليم أملاح، عز الدين أوناحي، بلال القنوس، يحيى جبران.

الهجوم: حكيم زياش، سفيان بوفال، زكريا أبوخلال، أمين حارث، عبد الصمد الزلزولي، إلياس شاهين، يوسف النصيري، وليد شديرة، عبد الرزاق حمد الله.

تابع موقع تحيا مصر علي