عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر ريان: فوز المنتخب السعودي يضاف لتاريخها وللعرب

الكابتن ياسر ريان
الكابتن ياسر ريان

قال الكابتن ياسر ريان، نجم الأهلى  السابق، إن فوز المنتخب السعودي اليوم إنجاز  مشرف للعرب، فوجود السعودية بالشكل المبهر يستحق التقدير، وخاصة أنها تلاعب فريق قوي مثل الأرجنتين، واللعب بهذا الأداء والنتيجة غير متوقع من السعودية، فذلك إنجاز للسعودية، ويضاف إلى التاريخ السعودي.

ياسر الريان: الإنجاز الذى تم في مباراة اليوم يضاف لتاريخ السعودية

 وأضاف "ريان"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية  محمد شردي في برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، وينقلها تحيا مصر، أنه يتمنى أن تفوز السعودية المرة القادمة، وهذا الإنجاز مشرف للفرق العربية، وتفرق نفسياً مع لاعيبة كرة القدم، وستتغير الوجه العربية، وكل الصحف مهتمة اليوم بهذا الحدث المنبهر به، وله قيمة على الساحة الكروية العربية، وكذلك السصح الأجنبية.

وخسر اليوم  أحد مشجعي كرة القدم أكثر من 160 ألف دولار (134 ألف جنيه إسترليني) بعد أن وضع رهانًا على فوز الأرجنتين في مباراة اليوم ضد السعودية في كأس العالم قطر 2022.

وسجل المنتخب السعودي تاريخًا، اليوم الثلاثاء، بفوزه 2-1 على الأرجنتين، في بداية دور المجموعات لكأس العالم، وخرج المنتخب السعودي من مباراته الأولى، بعد أن وجه رسالة منافسيه، بأنه ليس الحلقة الأضعف في المجموعة، ونال بتقدير العالم بما قدمه من كرة قدم جيدة.

فوز المنتخب السعودي السعودي

وقد أعطي  المدير الفني للمنتخب السعودي، هيرفي رينارد بهذ الفوز لاعبيه جرعة من الثقة بالنفس، لاستكمال الطريق، وعلى الجهة الأخر، خرج منتخب الأرجنتيني بخسائر كبيرة على المستوى الجماعي والفردي.

 ولم يهتز المنتخب السعودي بالهدف الاول ، وحافظ على التماسك وروح المجموعة، كما حاصر الخصم معظم أوقات المباراة في نصف ملعبهم، ونجح المنتخب في لفت أنظار العالم إلى الكرة السعودية، التي تخوض المونديال بلاعبين ينشطون بالكامل في الدوري المحلي، ورغم هذالم تظهر فوارق فنية على أرض الملعب مع الأرجنتين.

تابع موقع تحيا مصر علي