عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب المنتخب السعودي السابق: الفوز على الأرجنتين انتصار لكل مواطن عربي وإسلامي

المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

قال عبد الملك الخيبري، لاعب المنتخب السعودي السابق، إن انتصار منتخب السعودية اليوم على الأرجنتين هو انتصار عربي إسلامي سعودي، والاحتفال به لكل العرب والمسلمين في كل أنحاء العالم، موجها الشكر لكل لاعبي المملكة العربية السعودية على الأداء المبهر في المباراة أمام الأرجنتين. 

لاعب المنتخب السعودي السابق: هيري رينارد نجح في تطبيق خطته أمام الأرجنتين 

وأضاف "الخيبري"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن لاعبي المملكة العربية السعودية كانوا في مقابلة مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أزال من خلالها كل الضغوط من على المنتخب السعودي قبل السفر لكأس العالم، موضحا أن المدرب هيرفي رينارد نجح في تنفيذ خططه في مباراة الأرجنتين، واللاعبين أجادوا التعليمات التي وجه بها المدرب. 

وتابع لاعب المنتخب السعودي السابق، أن صعوبة الفوز في مباراة اليوم هو أن المنتخب السعودي بدأ المباراة متأخرًا بهدف، وكان الأمر صعبًا للغاية، وشعر لاعبو السعودية بضغط في هذه الفترة، ولكن نجح المنتخب السعودي في الشوط الثاني من تحقيق الإنجاز وقلب الطاولة على المنتخب الأرجنتيني وتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف. 

لاعب المنتخب السعودي السابق: رينارد كان يصر على مجموعة معينة من اللاعبين 

وواصل لاعب المنتخب السعودي السابق، أن المدير الفني لمنتخب السعودية هيرفي رينارد كان مُصرًا على عدد من اللاعبين بعينهم وأعطاهم الثقة الكبيرة في كأس العالم، وأثبت للجميع صحة وجهة نظره، بتحقيقه الفوز التاريخي والكبير على منتخب الأرجنتين اليوم، موضحا أن رينارد نجح في إغلاق كافة المساحات أمام ليونيل ميسي، واللعب بدفاع متقدم، واستغلال نقاط الضعف في منتخب الأرجنتين والتي تمكن من تسجيل هدفين من خلالها. 

واستكمل أن حارس مرمى السعودية محمد العويس كان سد منيع اليوم في حراسة المرمى، وكان يستحق جائزة أفضل لاعب في المباراة اليوم، وكان صمام أمان للمدافعين، وكان يبث فيهم الروح والحماس على مدار 90 دقيقة. 

وأشار إلى أن هدفي المنتخب السعودي في المباراة مميزين للغاية ولا يمكن نسيانهم في هذه المباراة التاريخية، مقدما الشكر لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان على المتابعة والدعم الكبير المقدم منه للمنتخب السعودي. 

تابع موقع تحيا مصر علي