عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

برفقة بطلات فيلمه الجديد.. خالد يوسف يتألق على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي

خالد يوسف
خالد يوسف

تألق المخرج المصري خالد يوسف على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي في حفل الختام، بعد سنوات من الغياب وذلك برفقة بطلات فيلمه الجديد.

تحيا مصر يرصد تألق خالد يوسف على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي. 

وجه المخرج والروائي خالد يوسف نصيحة للرجال، والمقبلين على الزواج وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وكتب خالد يوسف عبر فيسبوك: “إذا كان الرجل يريد المرأة ملاكًا في حياته، فليصنع لها الجنة التي تعيش فيها، لأن الملائكة لا يعيشون في الجحيم”.

ويذكر، أن صرح الفنان مصطفى دوريش من قبل في لقاء تلفزيوني له ببرنامج سابع سما، أن المخرج خالد يوسف هو سبب دخوله الفن.

تصريحات مصطفى درويش


قال الفنان مصطفى درويش في لقائه التلفزيوني: “حبيت 4 مرات ومقدرتش انساهم.. وعايش قصة حب حاليًا مع فتاة من خارج الوسط الفني ولا أفضل الزواج من فنانة بسبب المواعيد وظروف العمل بالفن”.

وتابع: “الزواج مثل البطيخة يا حمراء يا قرعة وبتلبس في الآخر”، وفيما يخص دخوله الوسط قال مصطفى درويش: “دخلت الفن بالصدفة وخالد يوسف السبب”.

وعن أزمة الفنان خالد يوسف، قال إنه لا يتحدث في الأشياء الشخصية له ولكنه صديقه على المستوى الشخصي وعمل معه لأول مرة في فيلم “كف القمر”.

ونفى تفاصيل خلافه مع المنتج جمال العدل بسبب انسحابه من فيلم الملحد وتصريحاته عن إبراهيم عيسى، وأكد أن المنتج جمال العدل مثل والده الروح هو اللي رباه وعمل معه أكثر من 10 سنوات.

احتفل المخرج خالد يوسف بحفل خطوبة ابن شقيقه صلاح يوسف، ووجه له رسالة تهنئة عبر حسابه الرسمي بفيسبوك.

خطوبة ابن شقيق خالد يوسف

ونشر خالد يوسف مجموعة من الصور له مع ابن شقيقه عبر فيسبوك وعلق: الف مبروك لأبني يوسف صلاح يوسف علي خطوبته علي الجميلة روان.

وتابع: ربنا يمن عليهم بالسعادة والهنا وبالبنات والبنين واشعر في ذلك اليوم بروح شقيقي المرحوم صلاح ترفرف بالسعادة من حولنا.

تابع موقع تحيا مصر علي