عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشاري القرني: «حكم مباراة اليوم نشف ريقي» و«توقعت حفلة على السعودية بعد هدف ميسي»

مشاري القرني المعلق
مشاري القرني المعلق الرياضي السعودي

قال مشاري القرني، معلق رياضي سعودي، إن حكم مباراة السعودية والأرجنتين أتعبه كثيرا، "نشف ريقي والله العظيم، 14 دقيقة كوقت بدل من الضائع أمر صعب للغاية وكانوا طويلين جدا". 

مشاري القرني: حكم المباراة أخطأ في أكثر من موقف في مباراة السعودية والأرجنتين 

وأضاف "القرني"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن فوز السعودية على الأرجنتين اليوم في كأس العالم هو أعظم انتصار في تاريخ الكرة العربية في كافة نسخ كأس العالم ككل، وهذا أمر لم يكن يتوقعه أحد. 

وتابع مشاري القرني، أن حكم المباراة أخطأ في أكثر من موضع خلال مباراة السعودية والأرجنتين وعلى رأسها ركلة الجزاء التي سجلها الفريق الأرجنتيني، موضحا أن لولا تقنية الفيديو لم يكن ليُلغى الثلاثة أهداف لمنتخب الأرجنتين، ولكن تقنية الفيديو أعطت العدالة للمنتخب السعودي في مباراة اليوم. 

وواصل مشاري القرني: "سالم الدوسري لحظة تسجيله الهدف صوتي راح، والله ما مصدق حتى الآن، شيء تاريخي باسم العرب ككل وليس فقط المملكة العربية السعودية، كل الدول العربية كانت تتابع اليوم، وكانت مبسوطة وفرحانة فعلا، الحمد لله الحمد لله". 

مشاري القرني: المنتخب السعودي عليه طوي ملف الأرجنتين والتركيز في مباراة بولندا

وأشار مشاري القرني إلى أنه دخل المباراة يشاهدها وهو متوقع هزيمة المنتخب السعودي ولكن كان يأمل في أن يصل المنتخب السعودي لتقديم مباراة مشرفة أمام الأرجنتين، ولكن ما فعله النسور الخضراء شيء للتاريخ، أثبت من خلاله هيرفي رينارد أن لديه فريق قوي، ويعطي دفعة قوية للاعبين في تقديم الأفضل في المباريات المقبلة، ويجعل المنتخب يحاول الوصول إلى العالمية. 

وأكمل أنه يجب على المنتخب السعودي أن يطوي صفحة اليوم أمام منتخب الأرجنتين، والتركيز على المباراة القادمة أمام بولندا، لأن الفوز على بولندا في المباراة المقبلة سيتأهل الفريق رسميا إلى الدور المقبل من بطولة كأس العالم، وهو ما يطمع فيه قطاع كبير من جماهير السعودية والعرب كلهم. 

وأوضح أن هدف ليونيل ميسي الأول في مرمى السعودية أصابه بالإحباط، "كنت حاسس أن هتبقى حفلة على السعودية، بس الحمد لله ربنا نصرنا ومع بداية الشوط التاني ربنا كرمنا بالتعادل وبالفوز، وعقبال باقي المنتخبات العربية إن شاء الله". 

وأتم تصريحاته قائلا إنه كان يأمل في تواجد منتخب مصر في كأس العالم، لأنه واحد من مشجعين المنتخب المصري، وهي المنتخب الثاني الذي يشجعه بعد المنتخب السعودي، "والله كان نفسي يبقوا موجودين في كأس العالم". 

تابع موقع تحيا مصر علي