عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد يفوز علي الأهلي بنتيجة 88/76 في أولى مباريات نهائي دوري المرتبط

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزًا هامًا على فريق الأهلي، في ذهاب نهائي دوري المرتبط لكرة السلة، والذي احتضنه مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في السلة 


وانتى الربع الأول في المباراة لصالح فريق سلة الأهلي على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 22-21، فيما حسم فريق الاتحاد السكندري الربع الثاني والشوط الأول لصالحة بنتيجة 48-42.

وفي الربع الثالث واصل فريق الاتحاد السكندري سيطرته على المباراة وحسم الربع الثالث لصالحه بنتيجة 58-65، ونجح فريق الاتحاد السكندري في حسم المباراة لصالحة بنتيجة 88-76.

مرتبط الأهلي يهزم الاتحاد السكندري في دوري السلة

حقق مرتبط الأهلي لكرة السلة، الفوز على فريق الاتحاد السكندري، بنتيجة 80/ 65، في إطار المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات نهائي دوري سوبر السلة، وكان قد حقق نفس الفريق الفوز على حساب نادي الزمالك، في نصف النهائي، وضربوا موعدًا مع نادي الاتحاد في المباراة النهائية، والتي شهدت تفوق الأحمر على الأخضر، أما فريق الاتحاد، فتأهل لهذه المباراة بعد الفوز على فريق الجزيرة في نصف نهائي نفس البطولة.

الأهلي يفوز على الزمالك 66-63 ويتأهل لنهائي دوري المرتبط لكرة السلة

حجز الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي مقعده في الدور النهائي من منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين، بعدما حقق فريق شباب السلة 16 سنة الفوز على الزمالك في لقاء الإياب الذي انتهى منذ قليل بنتيجة 81-42، فيما كان قد حقق شباب سلة الأهلي الفوز في مباراة الذهاب على الزمالك بنتيجة 62- 33.

تابع موقع تحيا مصر علي