عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن شاكوش: أجهز أغنية جديدة لجماهير كأس العالم.. «واختاروني عشان محقق أرقام فلكية»

الفنان حسن شاكوش
الفنان حسن شاكوش

كشف الفنان حسن شاكوش، عن تفاصيل إقامته أحد حفلات بطولة كأس العالم في قطر قائلا إن المنظمين للحفلة تواصلوا مع مدير أعماله من أجل الاتفاق على إحيائه على حفل في قطر، لافتا إلى أن المنظمين للبطولة يختارون الفنانين ما بين مئات الفنانين من كل بلدان العالم. 

حسن شاكوش يوضح معايير اختيار الفنانين في حفلات كأس العالم 

وأضاف "شاكوش"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض في برنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، وينقلها تحيا مصر، أنه تم اختياره كواحد من الفنانين الذين يحيون حفلات في كأس العالم، لافتا إلى أنه ليس لديه علم بالشخص الذي تواصل مع مدير أعماله، ولكن القرار جاء من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا للمنظمين للحفلات هناك ومن ثم تم التواصل معه لإحياء حفل في قطر للجماهير. 

وتابع الفنان حسن شاكوش، أن معايير اختيار الفنانين هناك تأتي منها المشاهدات والتألق والنجاح، "الناس دي مش هتجيب عاطل على باطل، هما بيختاروا ناس يكون الجمهور عارفه، ويكون لي مشاهدات وأرقام فلكية على اليوتيوب، وأنا واحد من الناس دي". 

حسن شاكوش: أجهز أغنية جديدة لطرحها أمام الجماهير في قطر 

وأردف حسن شاكوش، أن الجماهير في قطر من جنسيات متعددة وبالتالي يجب أن يكون الفنان على مستوى عالمي ولديه شعبية كبيرة على يوتيوب وغيره، موضحا أن الحفلة الخاصة بها سيحضرها الجماهير الحاضرة لمباريات كأس العالم فقط، "حتى الدعايا للحفلة مكتوب فيها للأشخاص الحاملين لتذاكر المباريات وبطاقة المباريات فقط، وليس لأي جمهور عادي في قطر". 

وأشار حسن شاكوش إلى أنه يجهز لأغنية جديدة من أجل طرحها في حفل كأس العالم في قطر تتحدث عن كرة القدم والرياضة وكأس العالم والتشجيع من أجل أن يتم غنائها في قطر وسط جماهير كأس العالم، بالإضافة إلى أغانيه الماضية والتي حققت نجاحا ورواجا كبيرا في الشارع المصري والعربي. 

وأوضح أنه سيسافر هو وفريقه الموسيقي يوم 11 نوفمبر المقبل من أجل إحياء الحفل يوم 12 المقبل، ويتم العمل في الوقت الحالي على تجهيز الأغنية الجديدة والتي ستكون مفاجأة لجماهير كأس العالم. 

تابع موقع تحيا مصر علي