عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام المصرى البورسعيدى فى كأس مصر

تحيا مصر

يواجه نادى الزمالك نظيره المصرى البورسعيدى" يوم السبت"، المقبل 26 نوفمبر 2022، باستاد برج العرب فى دور الـ8 بكأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الزمالك 

تقام مباراة الزمالك والمصرى فى كأس مصر فى الخامسة مساء السبت المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة

تذاع مباراة الزمالك والمصرى فى كأس مصر على قناة أون تايم سبورتس.

 برنامج تدريبي خاص لزكريا الوردي 

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تدريبيا خاصا للمغربي زكريا الوردي لاعب وسط الفريق، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت الاثنين الماضي على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة.

وخاض اللاعب الفقرة التأهيلية والبدنية مع زملائه بالفريق في بداية المران، عقب ذلك أدى فقرة تأهيل خاصة بالكرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

و استكمل الوردي المران بخوض الحصة التأهيلية بالكرة رفقة أحمد فتوح الظهير الأيسر، ولم يشارك في التقسيمة الفنية وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل المدير الفني جوسفالدو فيريرا.

و حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعب، و منحه بعض التعليمات الفنية الخاصة  في إطار الاستعداد للفترة المقبلة.

أمير مرتضى منصور يستقبل مصطفى محمد 

وحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة على استقبال مصطفى محمد داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة، وعقد جلسة سريعة معه ووجه له التهنئة على الأداء الذي يقدمه مع منتخب مصر وناديه خلال الفترة الأخيرة، وطالبه بالاستمرار على نفس المستوى ومواصلة مسيرة النجاح وتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة خاصة أنه من أبناء الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي