عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي موعد مباراة بلجيكا اليوم ضد كندا في كأس العالم 2022 و القنوات الناقلة

موعد مباراة بلجيكا
موعد مباراة بلجيكا اليوم ضد كندا

موعد مباراة بلجيكا اليوم ضد كندا في كأس العالم 2022 و القنوات الناقلة.. يزداد البحث على محركات البحث “ جوجل”، عن موعد مباراة كندا ضد بلجيكا، التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة بلجيكا اليوم ضد كندا في كأس العالم 2022 

موعد مباراة كندا ضد بلجيكا، تقام في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 23 من نوفمبر الجاري، على استاد أحمد بن علي، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة بدور المجموعات، لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة كندا ضد بلجيكا

بعد رصد موعد مباراة كندا ضد بلجيكا، إليكم القنوات الناقلة لـ المباراة:

تُنقل المباراة عبر قنوات “ بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري لمباريات كأس العالم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأيضًا قناة الكأس حصلت على حقوق إذاعة مباريات تلك البطولة.

كما أعلنت القناة عن إذاعة 22 مباراة من مباريات المونديال، عبر قنواتها المفتوحة.

ووقع المنتخب البلجيكي، في المجموعة السادسة رفقة كل من ( المغرب، كرواتيا، كندا)، ويستهل المنتخب المغربي مواجهاته في تلك المجموعة، بمواجهة ستجمع بينه وبين منتخب كرواتيا، في المباراة التي تنطلق في تمام الثانية عشر ظهر اليوم.

قائمة منتخب بلجيكا في مونديال قطر

حراسة المرمى: تيبو كورتوا (ريال مدريد)، سيمون مينيوليه (كلوب بروج)، كوين كاستيليس (كلوب بروج).

خط الدفاع: توبي ألديرفيرلد (رويال أنترويب البلجيكي)، يان فيرتونخن (أندرلخت البلجيكي)، زينو ديباست (أندرلخت البلجيكي)، آرثر ثياتي (رين الفرنسي)، ووت فايس (ليستر سيتي).

خط الوسط: كاستاني (ليستر سيتي الإنجليزي)، توماس مونييه (بوروسيا دورتموند الألماني)، ثورجان هازارد (بوروسيا دورتموند الألماني)، يانيك كاراسكو (أتلتيكو مدريد الإسباني)، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي الإنجليزي)، ديندونكر (ولفرهامبتون الإنجليزي)، أونانا (إيفرتون الإنجليزي)، تليميناس (ليستر سيتي الإنجليزي)، فاناكين (كلوب بروج البلجيكي)، أكسيل فيتسل (أتلتيكو مدريد الإسباني)، دي كيتيلياري (ميلان الإيطالي).

اقرأ أيضاً

لوكا مودرتيش يقود هجوم منتخب كرواتيا أمام المغرب فى كأس العالم 

خط الهجوم: جيريمي دوكو (رين الفرنسي)، إيدين هازارد (ريال مدريد الإسباني)، داريس ميرتينز (جالطة سراي التركي)، تروسارد (برايتون الإنجليزي)، ميتشي باتشواي (فنربخشة التركي)، لويس أوبيندا (لانس الفرنسي)، روميلو لوكاكو (إنتر ميلان الإيطالي).

تابع موقع تحيا مصر علي