عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إخلاء سبيل طبيبين ومدير مركز المتهمين في وفاة سيدة بالمحلة

حبس أرشيفية
حبس أرشيفية

قررت نيابة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، إخلاء سبيل طبيبان ومدير أحد المراكز الطبية لجراحات الأنف والأذن، و٣ ممرضين المتهمين بالأهمال الطبي الذى تسبب فى وفاة سيدة عشرينة، أثناء إجرائها عملية جراحية داخل المركز، وذلك على ذمة التحقيقات لحين ورود تقرير الطب الشرعى.

تحيا مصر 

كما أمرت النيابة العامة، بعرض السيدة على الطب الشرعي للكشف الظاهري علي الجثة واستدعاء شهود عيان الواقعة، وافادها بتقرير مفصل حول أسباب الوفاة وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت قد لقيت ربة منزل مصرعها، أثناء إجرائها عملية جراحية بالأنف، نتيجة تلقيها جرعة بنج زائدة، داخل إحدى المراكز الطبية الخاصة الشهيرة بمنطقة دوران بسيسة التابعة لدائرة ثالث المحلة الكبرى.

أحداث الواقعة 

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع سيدة عشرينية، داخل مركز خاص لجراحات ومناظير الأنف والأذن والحنجرة، أثناء إجرائها عملية جراحية، وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى محل البلاغ، وبسؤال أهلية السيدة تبين أنها تبلغ ٢١ عام، ومتزوجه وأم لثلاث اطفال، مقيمة بسمنود، وجائت لتجرى عملية جراحية فى الأنف بمركز " ال "، وتوفيت على أثرها.

العثور على جثة شاب ملقاة داخل مقابر كفر الزيات

وعلى جانب أخر لقي شاب في العشرينات من عمره مصرعه إثر تناوله جرعة مخدرات زائدة، أثناء تواجده داخل مقابر كفر الزيات، بمحافظة الغربية.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مامور قسم كفر الزيات، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بالعثور على جثة شاب في الثلاثينات من العمر داخل المقابر بعد تناوله جرعة مخدرات زائدة.

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال فحص الطب الشرعى، أنه توفي نتيجة توقف في عضلة القلب، بسبب تناوله جرعة مخدرات زائدة، على أثرها لفظ أنفاسه الأخيرة في الحال داخل مقابر كفر الزيات.

النيابة العامة

وعلى الفور تم نقل جثة الشاب المتوفي إلى مشرحة مستشفى المنشاوى، للكشف عليها وإعداد تقرير طبي للوقوف على أسباب وحدوث الوفاة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، لإخطار النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي