عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب مصر الحديثة يعقد بروتوكول تعاون مع شركتي المها تراڤيل و أوربت تروز

حزب مصر الحديثة
حزب مصر الحديثة

عقد حزب مصر الحديثة أمانة المنوفية متمثلة في اللواء محمد ندا،  أمين عام الحزب بالمحافظة بروتوكول تعاون مشترك مع شركتي المها تراڤيل وشركة أوربت تروز وإتفق الطرفان على عمل خصم خاص لحاملي كارنية الحزب 10% على عمرة رجب وشعبان وعروض تقسيط للموظفين ببرامج أخرى.

تحيا مصر

حزب مصر الحديثة يعقد بروتوكول تعاون مع شركتي المها تراڤيل و أوربت تروز

ويأتي ذلك بناء على توجيهات الدكتور نبيل دعبس، مؤسس حزب مصر الحديثه،  والدكتور وليد دعبس، رئيس الحزب، واللواء أحمد فهمى، الأمين العام بالجمهورية.

وجدير بالذكر أنه في إطار الإهتمام بالصحة العامة ونشر الوعي التثقيفي  بحزب مصر الحديثة أمانة السويس تحت رئاسة الدكتور وليد ودعبس واللواء أحمد فهمي الأمين العام واللواء خالد شوقي أمين عام السويس والمحاسب عماد حسن الأمين المساعد وأمين التنظيم،  تم تنظيم ندوة تحت عنوان " ضغوط العمل وكيفية التعامل معها ". 

وحاضرتها الدكتورة  أمية علي-، أمين مساعد أمانة التدريب والتثقيف بالحزب.

ندوة لحزب مصر الحديثة

حيث أوضحت أن تلك الضغوط عبارة عن ضعف القدرة علي التوازن بين الطلب الذي يواجه الشخص الخاص بوقته وجهده من جانب والقدرة علي مواجهة الطلب بنجاح من جانب اخر

ثم كشفت عن مظاهر تلك الضغوط علي الشخص مثل حدة الطبع،  عدم التركيز، عدم إنهاء المهام،  الأرق،  قضم الأظافر كما كشفت أن الضغوط ترجع إلي، أسباب عدة مثل أسباب تتعلق بجهة العمل ومنها الأسلوب الإداري غير الفاعل،  وأسباب تتعلق بالأسرة ،  وأسباب تتعلق ببيئة العمل،  وأسباب تتعلق بالشخصية.

ثم إنتقلت إلي الحلول العملية للتخلص من تلك الضعوط كإيجاد قنوات للتنفيس،  وضع صورة ذهنية محفزة داعمة،  معرفة سبب الضغوط،  التركيز علي الحل، كما بينت فوائد التغلب علي الضغوط مهمة جدا حيث تؤدي إلي التفادي من الوقوع في أمراض نفسية مثل التوتر والقلق والإكتئاب،  وكذلك من فوائد التغلب علي الضغوط المحافظة علي الصحة الجسمانية. 

وفي ختام الندوة التي نالت إستحسان الحاضرين لما بها من معلومات قيمة أثني قادة الحزب والسادة الأعضاء علي المحاضرة مع الوعد بالإستمرار في تقديم كل ماهو يفيد المواطنين تنفيذا لمبادئ حزب مصر الحديثة.

تابع موقع تحيا مصر علي