عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلب إحاطة للنائبة سارة النحاس بشأن غياب التنسيق بلجنة تكليف الصيادلة دفعة 2020

النائبة سارة النحاس
النائبة سارة النحاس عضو مجلس النواب

تقدمت النائبة سارة النحاس عضو لجنة الصحة بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بطلب إحاطة إلي المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، موجة للدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، بشأن "غياب التنسيق بلجنة تكليف الصيادلة دفعة٢٠٢٠".

تحيا مصر 

لجنة التكليف بوزارة الصحة بخطة تكليف الصيادلة دفعة  ٢٠٢٠

وأوضحت النحاس في الطلب المقدم منها، إنه استنادًا على ما صدر من لجنة التكليف بوزارة الصحة بخطة تكليف الصيادلة دفعة  ٢٠٢٠ من خلال الموقع الالكتروني الخاص بتكليف الصيادلة.

وأكدت عضو لجنة الصحة بمجلس النواب ، أنه تم توزيع ونقل الصيدلانيات المتزوجات بمحافظات بعيدة (من البحيرة إلى للأقصر و من الأقصر لكفر الشيخ)، فضلًا عن عدم فتح باب التظلم الإلكتروني لمتابعة حجم وأضرار المشكلة.

سارة النحاس: رؤية الدولة الثاقبة في الإصلاحات الاقتصادية ساعدت على تجاوز الأزمة الراهنة

وكانت قد أكدت النائبة سارة النحاس عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ، أن الجميع يعلم  أن الأزمة الحالية هي أزمة عالمية وليست أزمة محلية ، لافتة أن الدول تواجه في الوقت الراهن تعثر اقتصادي نتيجة للأزمة الروسية الأوكرانية ، بالإضافة إلي أنه تواجه هذه الشعوب  تحديات معيشة ، لتوفير أبسط الاحتياجات التي يحتاجها الإنسان للعيش بكرامة. 

وكانت قد أضافت النحاس ، إنه على الرغم من التحديات الاقتصادية التي تواجهها الدولة المصرية إلا أنها صامدة بسبب سياستها الاقتصادية التي ساهمت في التخفيف من حدة الأزمة كما حدث من قبل خلال الأزمة العالمية لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدة أن مصر تُعد من الدول التى معدلات النمو فيها إيجابية، وهذا يعكس صلابة الاقتصاد المصرى وقدرته على التماسك والصمود أمام التحديات العالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي