عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس .. إنجي علي تستضيف أمير المصري في برنامج "أسرار النجوم"

إنجي علي - أمير المصري
إنجي علي - أمير المصري

يحل الفنان أمير المصري غدًا ضيفًا في برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول أمير المصري في ضيافة برنامج أسرار النجوم

ومن المفترض أن يتحدث الفنان أمير المصري عن تفاصيل أخر أعماله الفنية فيلم هاشتاج جوزني ومسلسل The Crown، بالإضافة إلى تفاصيل الأعمال التي يستعد لتقديمها في الفترة المقبلة والكثير من الأمور الأخرى.

تفاصيل مسلسل "SAS Rogue Heroes"

ويذكر أن الفنان أمير المصري يواصل مشاركته في الأعمال الفنية العالمية، حيث تم طرح مسلسله البريطاني الجديد "SAS Rogue Heroes" عبر منصة BBC iPlayer، وهو مسلسل مكون من 6 حلقات وتدور أحداثه خلال الحرب العالمية الثانية.

مسلسل SAS Rogue Heroes مستوحى من أحداث حقيقية حدثت في مصر خلال الحرب العالمية الثانية، ويجسد أمير من خلاله شخصية جمال وهو طبيب مصري يعالج الجنود في فترة الحرب العالمية الثانية، وقد حصد المسلسل ردود أفعال إيجابية فور إطلاقه، وتصدر تريند منصة BBC iPlayer، كما حصل على تقييم 7.9 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb.

أمير المصري في “هاشتاج جوزني”

ومن ناحية أخرى، تحدث الفنان الشاب أمير المصري عن فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “هاشتاج جوزني” ومن المقرر طرحه يوم 1 من شهر نوفمبر القادم، حيث أكد على أن تجربته في “هاشتاج جوزني” تعد تجربته الكوميدية الرومانسية الأولى.

وقال أمير المصري في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “أول مرة أعمل دور كوميدي رومانسي وبجد كنت متحمس أن أنا أعمل حاجة بالشكل دا، ومستني الفيلم ينزل وأنا نادرا ما بقول الكلام دا.. أنا قولت دا مرة مثلا في فيلم ليمبو وهقولها تاني مرة لفيلم هاشتاج جوزني.. أنا بجد مبسوط جدا بالعمل دا.. وإن شاء الله هيعجب الناس”.

أخر أعمال أمير المصري الدرامية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أمير المصري في الدراما المصرية مسلسل “الاختيار 3” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وكانت تدور أحداثه حول دور المخابرات المصرية والأمن الوطني في التصدي للشغب والفوضى الذي عم على البلاد في فترة حكم الإخوان المسلمين سنة 2011، وكان من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي