عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الشحات يقترب من الرحيل عن الأهلي ويعود إلى الدوري الإماراتي (خاص)

حسين الشحات
حسين الشحات

يقترب حسين الشحات جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد عدم مشاركته مع الفريق الأحمر في المباريات بصفة أساسية تحت قيادة المدير الفني الجديد مارسيل كولر . 

حسين الشحات إلى الدوري الإماراتي في الشتاء 

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «حسين الشحات يقترب بشدة من الرحيل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدما لم يقنع مارسيل كولر المدير الفني للفريق وابتعد عن حسابات المدير الفني السويسري خلال الفترة التي خاضها الفريق قبل فترة التوقف الدولي». 

وأضاف المصدر: «حسين الشحات تلقى عرضًا من أحد الأندية الإماراتية من أجل العودة مرة أخرى إلى منافسات الدوري الذي تألق فيه قبل انتقاله إلى النادي الأهلي قادمًا من فريق العين الإماراتي». 

كولر يطلب تأجيل تجديد عقد حسين الشحات 


ومن ناحية أخرى، قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء طلب تأجيل تجديد عقد حسين الشحات خلال الفترة الحالية، لكن إدارة النادي الأهلي لم توافق على الأمر، بسبب أحقية اللاعب في التعاقد مع أي نادي خلال يناير المقبل».

انطلاق حفل توقيع عقد الرعاية بين النادي الأهلي وشركة اتصالات مصر
 

انطلق منذ قليل حفل توقيع عقد الرعاية بين النادي الأهلي وشركة اتصالات مصر، الراعي الرئيسي والشريك التكنولوجي، بحضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وقيادات الشركة، وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق أن شركة اتصالات مصر هي «الشريك التكنولوجي» والراعي الرئيسي للنادي لمدة أربع سنوات قادمة.

كولر يعقد محاضرة للاعبين.. وتقسيمة كرة قوية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمباراة المقاولون العرب في كأس مصر.

وعقد السويسري، مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبي قبل أداء اللاعبين فقرات بدنية متنوعة تحت قيادة أندرياس أندويا مخطط الأحمال، وخاض حراس الفريق مرانا قويا تحت قيادة ميشيل يانكون، وشهد مران اليوم تركيز كولر على تنفيذ بعض التدريبات الفنية والخططية، وأجرى بعد ذلك الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بين اللاعبين، في إطار تجهيز الجميع للمباريات.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في كأس مصر والمحدد لها الأحد المقبل على ملعب الأهلي we السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي