عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسبانيا تبدع وتسجل الهدف الثالث في شباك كوستاريكا بكأس العالم (صور)

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

أحرز فيران توريس مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، هدف إسبانيا الثالث في شباك منتخب كوستاريكا في المباراة التي تجمع بين المنتخبين على ملعب الثمامة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً من مختلف القارات الستة.

هدف فيران توريس 

وجاء هدف فيران توريس في الدقيقة 31 من عمر المباراة، حيث حصل المنتخب الإسباني على ركلة جزاء بعد عرقلة اللاعب جوردي ألبا عن طريق اللاعب أوسكار دوارتي داخل منطقة الجزاء، وسددها فيران توريس بشكل رائع على يمين الحارس كيلور نافاس حارس مرمى كوستاريكا .

تفاصيل هدف أسينسيو 


وجاء هدف ماركو أسينسيو الثاني في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعدما أرسل جوردي ألبا تمريرة عرضية من جهة اليسار وسددها اللاعب أسينسيو من داخل منطقة الجزاء مباشرة ومرت على يسار الحارس نافاس لداخل الشباك.

تصريحات ستويكوفيتش المدير الفني لمنتخب صربيا قبل مباراة البرازيل في كأس العالم

 
وقال دراجان ستويكوفيتش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة صربيا والبرازيل: «سنتحلى بالشجاعة والصلابة أمام البرازيل، وسنحاول أن نعتمد على المهارات الفنية والفردية في فريقنا»، وأضاف ستويكوفيتش: «المباراة تبدأ دون أهداف ولدينا الفرصة للتسجيل ولا نخاف من أي منتخب في العالم».

تصريحات فيرناندو سانتوس المدير الفني للبرتغال قبل مواجهة غانا في المونديال 
 

أكد فيرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال، أن النجم الدولي كريستيانو رونالدو جاهز لمواجهة غانا غدًا في افتتاح مشوار بطل أوروبا عام 2016 لبطولة كأس العالم 2022 المقام في دولة قطر في الفترة من 20 نوفمبر حتى 28 ديسمبر.

وقال فيرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغالي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة البرتغال وغانا: «كلي ثقة بأن لاعبينا سيستغلون مصادر قوتهم على أرض الميدان، كريستيانو رونالدو بحالة بدنية جيدة وهو نجم الفريق وجاهز للمنافسة». 

تابع موقع تحيا مصر علي