عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«خبطها بالموتوسيكل».. تفاصيل تعدي طالب على مديرة مدرسة بدكرنس

مديرة المدرسة المتعدي
مديرة المدرسة المتعدي عليها

عرضت الإعلامية عزة مصطفى، خبرًا عن تعدي طالب بالضرب على مديرة مدرسة في مدينة دكرنس، في واحد من الأخبار البشعة والسيئة للغاية، قائلة إن الطالب قام بالتعدي على المديرة بضربات قوية حتى أصيبت بحالة من الإغماء في مشهد لا يقبل به أحد. 

وأضافت "مصطفى"، خلال تقديمها برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الطالب المشاغب يحاول معاكسة الفتيات ي المدرسة المجاورة له، ومديرة المدرسة حاولت العمل على إيقافه فقام بالتعدي عليها بالضرب المبرح. 

محامية مديرة المدرسة تكشف تفاصيل الواقعة 

ومن جانبها كشفت منيرة سلام، محامية مديرة مدرسة دكرنس، تفاصيل الواقعة قائلة إنه تم تحرير محضر بقسم شرطة دكرنس بالواقعة التي حدثت، وتم إلقاء القبض على الطالب الذي تعدى عليها، موجهة الشكر لمركز شرطة دكرنس ومأمور شرطة دكرنس على سرعة استجابتهم للواقعة. 

وأضافت "سلام"، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج أن مديرة المدرسة صُدمت من الألفاظ الخادشة التي تعرضت لها من الطالب، وحينما حاولت إيقافه عن السباب انهال عليها بالضرب وقام بصدمها بالموتوسيكل الخاص به، ومن ثم تظاهر أمام المدرسة بالبلطجة، وقاموا الطلبة بالتحفظ عليه داخل المدرسة. 

وتابعت أن وكيل المدرسة هرب الطالب أعلى السور الخلفي للمدرسة، والعامل هرب الموتوسيكل مع ولي أمره، وتم تفريغ كاميرات المراقبة والتحفظ عليها على "فلاشة" من أجل وضعها في المحضر في قسم الشرطة. 

وأوضحت أن المديرة تعرضت لصدمات في جميع أنحاء جمسها، وتعرضت لحالة من الإغماء في حالة نفسية سيئة جدا، خاصة بعد صدمها بالدراجة النارية الخاصة بالمجرم، "المديرة في حالة نفسية سيئة جدا بسبب اللي حصل معاها، وولادها وبناتها اللي في المدرسة كلها مش مستنية". 

عزة مصطفى تطالب مديرة المدرسة بعدم التنازل عن المحضر 

واستكملت أن أهالي الطلبة وأولياءالأمور بالكامل نصحوها بعدم التنازل عن المحضر أمام الطالب، لأنها تعبر عن كرامة وزارة التربية والتعليم بالكامل وليس فقط مديرة المدرسة. 

وأشارت إلى أن يوجد بعض المشاغبات من قبل أهل الطالب من أجل التشويش في الوقت الحالي على المديرة ومحاولة الضغط عليها للتنازل عن المحضر، ألا أن المديرة متمسكة بالقضية، ومتمسكة بالحصول على حقها. 

ومن جانبها طالبت الإعلامية عزة مصطفى بضرورة الاستمرار في المحضر والقضية ضد الطالب، "لازم يكون عبرة، وحق المديرة دي علينا كلنا، وأوعى تتنازل نهائيا". 

تابع موقع تحيا مصر علي