عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

جافي يحرز الهدف الخامس لإسبانيا في شباك كوستاريكا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أحرز جافي الهدف الخامس لمنتخب إسبانيا في شباك منتخب كوستاريكا خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا على ملعب الثمامة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً من مختلف القارات الستة.

تفاصيل هدف جافي الخامس 

وجاء هدف جافي في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعدما أرسل ألفارو موراتا تمريرة رائعة من على يسار منطقة الجزاء لجافي المنطلق داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة لترتطم في القائم الأيسر وتسكن الشباك.

تفاصيل هدف فيران توريس 


أضاف فيران توريس هدف إسبانيا الرابع في الدقيقة 57 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف عن طريق فيران توريس بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد بيسراه داخل الشباك ليعلن عن الهدف الرابع للمنتخب الإسباني.

إسبانيا تدك شباك كوستاريكا بثلاثية في الشوط الأول 

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة إسبانيا وكوستاريكا بتفوق الماتادور الإسباني بثلاثية نظيفة في المباراة التي تجمع بين المنتخبين على ملعب الثمامة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً من مختلف القارات الستة.

تشكيل إسبانيا لمواجهة كوستاريكا في كأس العالم 


وجاء تشكيل إسبانيا كالتالي: "حراسة المرمى: أوناي سيمون، والدفاع: داني كارباخال – رودري – أيمريك لابورت – جوردي ألبا، والوسط: سيرخيو بوسكيتس – جافي – بيدري، والهجوم: فيران توريس – ماركو أسينسيو – داني أولمو"

تابع موقع تحيا مصر علي