عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير التجارة والصناعة بـ ندوة مستقبل وطن: سننتهى من الاستراتيجية الجديدة للصناعة 18يناير 2023 وفقا لتكلفيات الرئيس السيسى.. فيديو

تحيا مصر

أكد المهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، العمل على وضع  استراتيجة متكاملة للصناعة فى مصر خلال الفترة المقبلة تنتهى بحسب مهلة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى 18 يناير 2023 قائلا:" مهلة الرئيس لإعداد استراتيجية متكاملة تنتهى فى 18 يناير 2023".

تحيا مصر 

جاء ذلك فى كلمته بفعاليات ندوة حزب مستقبل وطن، بحضور  أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، وذلك فى ضوء اللقاءات التى تعقدها الأمانة المركزية مع ممثلى الحكومة وأعضاء الحزب ونوابه بمجلسى النواب والشيوخ، حيث الحرص على التواصل ما بين المواطنين من خلال أعضاء ونواب الحزب المنتشرين بكافة المحافظات والحكومة وذلك بنقل نبض الشارع المصرى للحكومة والتعرف على رؤية الحكومة فيها بجانب الإطلاع على تحركات الحكومة فيما يخص مطالب ورؤي المواطنين.

الانتهاء من  الاستراتيجية الجديدة للصناعة 18 18يناير 2023 وفقا لتكلفيات الرئيس السيسى 

 الندوة بحضور النائب المهندس أشرف رشاد الشريف، ممثل الأغلبية، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، الأمين العام، والنائب عبد الهادى القصبى، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، والنائب محمد حلاوة، رئيس لجنة الصناعة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وعدد من أعضاء الحزب ونواب مجلسى النواب والشيوخ.

 وزير التجارة والصناعة بـ ندوة مستقبل وطن

 وأكد وزير التجارة والصناعة  على أن الاستراتيجية يتم إعدادها بالتعاون مع أتحاد الصناعات المصرية، وكل من لديه رؤية تساعد على النهوض بالقطاع الصناعى، حيث هذه الاستراتيجة من أجل أن نكون  أمام قطاع صناع مرن يتحمل  الصدمات،  وهو ما يتحقق من خلال التعميق للصناعة المصرية بجانب 5 محاور أخرى منها التمويل بشروط ميسرة وليس بسعر ميسر،  مع يُسر مُدخلات الأنتاج، وتدريب  للعمالة المهارة التى تعمل على التكنولوجيا وبيئة أفضل للوجستيات والنقل ودعم الصادرات و السعى  نحو أسواق جديدة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي