عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارول سماحة توجه رسالة لـ أنغام بعد تعرضها لوعكة صحية

كارول سماحة وأنغام
كارول سماحة وأنغام

حرصت المطربة كارول سماحة على توجيه رسالة للمطربة أنغام بعد الإعلان عن تعرضها لوعكة صحية وخضوعها لعملية جراحية، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رسالة كارول سماحة لأنغام

وجاءت تغريدة كارول سماحة كالآتي: “سلامة قلبك حبيبتي أنغام الله يقومك بالسلامة وترجعيلنا ولجمهورك بأسرع وقت”.

أنغام تتعرض لوعكة صحية 

ومنذ قليل، أعلنت إدارة أعمال المطربة أنغام عن تأجيل حفلاتها القادمة، وذلك لسوء حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية الفترة الماضية. 

ونُشر البيان عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، والذي كان محتواه الإعتذار عن تأجيل جميع الحفلات القادمة، مع رجاء الجمهور بالدعاء للفنانة حتى تخرج من محنتها. 

وقال البيان: تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها بالمستشفى ونتقدم للجمهور بالإعتذار عن تأجيل حفلاتها القادمة.

كارول سماحة: مش بتأثر برأي حد وبعمل اللي مقتنعة بيه

وفي وقت سابق، تحدثت المطربة كارول سماحة عن بدايتها مسيرة الغناء، لتكشف لأول مرة أنها دخلت مجال الغناء وهي في سن الـ 30 عام، حيث قالت كارول سماحة خلال حلولها ضيفة عبر برنامج أنغام ، الذي يحمل نفس اسمها ويذاع على قناة dmc: من 20 لـ 30 سنة كنت مكرسة حياتي للمسرح، وكان أول البوم ليا كان عمري 30 سنة، ومدير أعمالي اللي شجعني إني اطلع من المسرح لـ أكون نجمة غناء، فكنت عاقلة إني أختار أغنياتي بنفسي، ومش بتأثر برأي حد، ومكنتش بغني أي أغنية إلا أما أكون مقتنعة بيها.

أخر أعمال كارول سماحة

من ناحية أخرى، كانت أخر أغنيات كارول سماحة التي طرحتها مؤخرا عبر حسابها الرسمي بموقع الفيدويهات الشهير يوتيوب، بعنوان “إجازة” من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان وإخراج بتول عرفة، والتي أتى مطلعها: “خدنا الأجازة وخلاص ننسى الضغوط دي يا ناس وضبنا شنطتنا اهو وكله جاهز تمام.. قعدتنا اخر مزاج ضحك وهزار واندماج لمة وسهر فيلم حلو ومحدش ينام.. اه لالالاا تعبنا كتير أخيرا خدنا أجازة اه لالالا مفيش تليفون نرد عليه اه لالالا حلو التغيير وهمنا مالهوش عازة اه لالالا نروّق يوم هيحصل ايه.. بتروح وتيجي الفلوس بس اللي باقي النفوس دي الرحلة بالناس وبالناس بنقدر نعيش ها احنا ايه ف جيبنا كام هنعيش اللحظة وتمام مش فارقة عادي احنا بنعيشها لو كان مفيش”.

تابع موقع تحيا مصر علي