عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة للاعبي البرتغال قبل مواجهة غانا في كأس العالم

رونالدو
رونالدو

حرص النجم كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي،علي توجيه رسالة تحفيزية إلي لاعبي الفريق ،قبل المباراة الإفتتاحية لمنتخب برازيل أوربا، في بطولة كأس العالم 2022 ،والمقامة حاليا في دولة قطر ،والمقرر لها في تمام  الساعة السادسة من مساء غدا الخميس، أمام منتخب غانا في الجولة الأولي للمجموعة الثامنة.

رسالة كريستيانو رونالدو للاعبي البرتغالي قبل مواجهة غانا

وقام النجم كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال ،بتوجيه رسالة تحفيزية للاعبي منتخب بلاده، قبل المباراة الإفتتاحية للفريق ،في المجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم ،والمقرر لها غدا الخميس أمام منتخب غانا ،وذلك من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" ،قائلا “على وشك بدء حملتنا في أكبر مسابقة في العالم. مغامرة نتمنى أن تكون طويلة و مليئة بالنجاحات من أجل رفع اسم و علم بلدنا عاليا جدا نريد أن نملأ كل البرتغاليين بالفخر والفرح. لا يوجد مستحيلات! هيا، البرتغال!”

رونالدو يستعدي ذكري التسجيل في مرمي غانا عام 2014

ويسعي قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو ،لقيادة فريق بلاده لتحقيق الفوز في المباراة  الأولي لهم في بطولة كأس العالم 2022  أمام منتخب غانا، كما سبق له وقادر منتخب برازيل اوربا للفوز علي  النجوم السوداء الإفريقية بهدفين مقابل هدف ،في الجولة  الثالثة والأخيرة للمجموعة السابعة لبطولة كأس العالم عام 2018، والتي أقيمت بدولة البرازيل وشهدت خروج الفريقين من الدور الأول ،بعد وصول رصيد البرتغال إلي 4 نقاط ،وتجمد رصيد المنتخب الغاني عند نقطة واحدة فقط ،فيما صعد منتخبا المانيا والولايات المتحدة للدور الثاني للبطولة.

البطولة الأخيرة وانجاز لم يحققه الدون

وتشير كل الدلائل ،أن بطولة كأس العالم  المقامة حاليا في دولة قطر، ستكون الظهور الأخير للنجم البرتغالي كريستيانو رونادو ،الذي اقترب من عامه ال38، الأمر الذي يصعب من مهمته بالفوز بأغالي الأ لقاب العالمية مع منتخب بلاده ،رغم المسيرة الطيبة  له مع منتخب برازيل أوربا، بالرغم من تصريحاته  السابقة ،أنه سيبذل قصاري جهده للفوز باللقب العالمي، ليكون مسك الختام له مع منتخب البرتغال ،قبل قراره بالإعتزال في المستقبل القريب.

تابع موقع تحيا مصر علي