عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور:«النادي بينهار والدولة بتتفرج».. 18 لاعب في كرة اليد قدموا شكوى في الزمالك

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن كان سبق وقال في تصريحات سابقة إن نادي الزمالك حدث فيه انهيار خلال السنوات الماضية، وأن الحجز على أرصدة الزمالك سيضع النادي في أزمة كبيرة.

مرتضى منصور: الزمالك ينهار والشكاوى تتوالى في كل الألعاب الجماعية 

وأضاف "منصور"، خلال مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية على قناة نادي الزمالك، أنه الفترة الماضية شهدت هروب أحد لاعبي فريق كرة السلة، والفريق أصبح يتلقى هزائم عديدة في كرة السلة، "بقينا نتغلب من طوب الأرض في السلة، وأنا مبقتش عارف أجيب مرتبات اللاعيبة والناس منين".

تحيا مصر

وتابع رئيس نادي الزمالك أن القضية الخاصة بالحجز على أرصدة نادي الزمالك مازالت لم يتم الانتهاء منها، ولن يعقب نهائيا على أحكام القضاء، مضيفا: "فريق السلة خلاص وقع وأنا مش عارف أجيب منين فلوس اللاعيبة".

وأردف مرتضى منصور، أن 18 لاعبين من لاعبي كرة اليد قد قدموا شكوى جماعية لاتحاد كرة اليد من أجل فسخ عقودهم مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، ولذلك يتحدث عن انهيار في نادي الزمالك، "أنا سبق وقلت أنا خايف من الانهيار، وفعلا النادي بينهار". 

وواصل: "الدولة بتتفرج علينا، أقعدوا اتفرجوا على نادي الزمالك لغاية ما نشوف كل الألعاب في الدرجة التانية بسبب الحجز على أرصدة النادي، وأنا مش هتكلم وهفضل قافل بوقي، وكل ده عشان خاطر فرد متحكم في كل الدنيا دي". 

مرتضى منصور: لا تعليق على أحكام القضاء 

واستكمل أنه لن يعلق نهائيا على أحكام القضاء المصري أو قرارات القضاء، ولكن الزمالك ينهار في الوقت الحالي، بداية من فريق السلة، واليوم فريق اليد بنادي الزمالك نفس الأمر، وسط شكاوى جماعية من اللاعبين والفريق على وشك الانهيار، ومن ثم يليها انهيار في فريق كرة القدم. 

ونشر المستشار مرتضى منصور الفيديو عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالفيديوهات يوتيوب تحت عنوان: "مرتضى منصور: عباس ولبيب خربوا نادي الزمالك والكل بيتفرج". 

وكان نادي الزمالك قد استأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة نادي المصري في بطولة كأس مصر. 

تابع موقع تحيا مصر علي