عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الحلقة 6.. مسلسل الغرفة 207 يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على شاهد

مسلسل الغرفة 207
مسلسل الغرفة 207

تصدر مسلسل الغرفة 207، الذي يخوض بطولته الفنان محمد فراج إلى جانب الفنانة ريهام عبد الغفور، قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك بعد طرح الحلقة السادسة من العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحلقة 6 من مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207

وكان مسلسل الغرفة 207 في المركز الثالث من بداية طرحه على منصة شاهد الإلكترونية، ولكن بعد طرح الحلقة السادسة تمكن المسلسل من احتلال صدارة الأعلى مشاهدة في الأعمال المصرية على المنصة.

أحداث مسلسل الغرفة 207 الحلقة 6

ودرات أحداث مسلسل الغرفة 207 الحلقة 6 على منصة شاهدة الإلكترونية حول قصة والد صاحب الأوتيل مع الباني الحقيقة له، اذ تدور حول جندين إيطاليين، أحدهما قام ببناء الأوتيل والأخر اشتراه منه، اذ بدأت الحلقة بـ غرفة مقفولة اكتشفها أحد عمال الأوتيل في غرفة الخزين، وبعد فتحها اكتشفوا مذكرات بالإيطالية لـ أحد الجنود الإيطاليين في الحرب الذين اتهموه بخيانة الوطن.

ومن هنا بدأت القصة وبدأت مهمة محمد فراج وتسهيلات ريهام عبد الغفور لـ الانتقام من قاتله، وبالفعل نجح محمد فراج في أخذ حق الطفلة اللبية التي قتلها الجندي الإيطالي وحقل صاحب الأوتيل.

تفاصيل مسلسل الغرفة 207

ويعد مسلسل الغرفة 207 من بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري.

وتدور قصة المسلسل حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

وكان قد تحدث أبطال مسلسل الغرفة 207 عن تأثير العمل عليهم، فقال: المسلسل كان فيه مشاهد فيه كتير فيها خضة، مشهد القطة مكنش فيه قطة المخرج بيشرلحي وبصور والقطة مش موجودة، احنا بنمثل جوة التمثيل عشان المشهد يطلع حقيقي، كان بيجلنا كوابيس والموضوع كان مرعب بالنسبالي، والجو كان تلج.

تابع موقع تحيا مصر علي