عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتان في نفس العام.. أنغام في صراع مع العمليات الجراحية

أنغام
أنغام

أثارت المطربة أنغام فزع جمهور ونجوم الوسط الفني بعد اعلانها بشكل مفاجئ لتعرضها لـ أزمة صحية تخضع على اثراها لـ عملية جراحية، ما جعلها في صدارة مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أزمات أنغام مع المرض في عام 2022

أنغام وصراعتها مع المرض

في 15 مايو 2022، أعلنت مديرة أعمال المطربة أنغام تعرضها لـ وعكة صحية مفاجئة اذ شاركت صورة لها من داخل سرير المستشفى، وعلقت عليها: “ألف مليون سلامة عليكي يا ست الستات، ربنا يقومك بالسلامة لينا يا أحلى نونو في الدنيا".

وفي ذلك الوقت كانت أنغام قد تعرضت لإصابة شديدة في أوتار الكتف عرضتها لعملية جراحية دقيقة في الكتف، فضلا عن جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في الأوتار، وبعدها خضعت لـ جلسات العلاج الطبيعي.

احتجاز أنغام في المستشفى وتأجيل حفلاتها المقبلة

وفي مساء أمس الأربع الموافق 23 من شهر نوفمبر، أعلنت الصفحة الرسمية لـ المطربة أنغام وبشكل مفاجئ الغاء حفلاتها المقبلة بسبب مرورها بوعكة صحية شديدة من المقرر أن تخضع على اثرها لـ عملية جراحية حادة.

وجاء بيان انغام: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها بالمستشفى وهي حاليا مازالات في المستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الأن".

وتابع: وحاولت الفنانة أن توفي بـ التزامتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة الماضية، لكن لهذه المضاعافات أثر كبير عليها واضطرت لـ بقائها بالمستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أكبر.. ونتقدم للجمهور بالإعتذار عن تأجيل حفلاتها القادمة.

نجوم الفن يدعمون أنغام في محنتها

من جانبه، حرص عدد من نجوم الفن في المرتين على دعم المطربة أنغام في محنتها المرضية داعيين لها أن يتمم شفائها بشكل عاجل وعلى خير، وأن تعود لجمهورها سالمة بعدد من حفلاتها الغنائية المختلفة، من بينهم المطربة كاورل سماحة والمطربة أحلام واليسا وغيرهم من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

جدير بالذكر، أنه تتألق المطربة أنغام خلال الفترة الحالية بتقديم برنامج جديد يحمل اسمها، على قناة dmc، وذلك في يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء، وتستضيف من خلاله نخبة من نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي، أتى على رأسهم المطرب راغب علامة ويليه المطرب المصري مدحت صالح، ونوال الزغبي، وتستعد لـ استضافة عدد من الفنانين خلال الفترة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي