عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس: امتى نخلص من ظاهرة المرتزقة اللي بيتصوروا في المهرجانات.. والجمهور: بطلي غرور وأنانية

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تعرضت الفنانة ياسمين رئيس لـ حملة هجوم شديدة من قبل الجمهور في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتقادها لـ غير الفنانين الحاضرين لـ المهرجانات السينمائية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريح لـ ياسمين رئيس أثار الجدل

ياسمين رئيس تثير الجدل عبر تويتر

كتبت ياسمين رئيس عبر حسابها الرسمي بموقع التديونات القصيرة “تويتر”: “امتي تخلص ظاهرة المرتزقه اللي بتدخل تتصور في مهرجان سينمائي وهما حتي معدوش في مشهد ورا الكاميرا لا يصح إلا الصحيح”.

الجمهور يهاجم ياسمين رئيس

أثار تصريح ياسمين رئيس عن حضور الغير فنانين لـ المهرجانات السينمائية جدل متابعيها عبر تويتر، اذ جاءت تعليقاتهم: هما بيخطفو منك الشو مثلا؟؟ ولا بيحوشو الكاميرا عنك؟؟ متهيألي محدش فيهم اثر عليكي او على وجودك بشكل صريح ومباشر ومفيش سبب ملموس يخليكي تاكلي في نفسك.  فخليكي في حالك وبلاش عُقد يعني.

وكتب الأخر: بلاش غرور وانانيه يا ياسمين متفقديش حب جمهورك والله انا بنصحك مش اكتر لأن بجد انتوا فى غفله واغلبكم عايز يبطل الشغلانه ويتوب ويرجع لربنا.. ربنا يهدينا جميعا كلنا أصحاب ذنوب وطمعانين فى عفوه، وكتب أحدهم: امتى نخلص من المهرجانات اللي ملهاش لازمة دي أساسا.

أخر أعمال ياسمين رئيس

 من ناحية اخرى، كانت أخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس مشاركتها في فيلم خطة مازنجر، الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية المصرية في الفترة الماضية، وتم رفعه من السينمات بعدما حقق إيرادات ضعيفة، ويشارك ياسمين رئيس في البطولة كلا من النجوم: حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وحسام داغر، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، إخراج رامي رزق الله.

هذ وتشارك ياسمين رئيس في السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل بابا المجال، بجانب كلا من النجوم مصطفى شعبان سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على شاشة التليفزيون كعادة أعمال مصطفى شعبان.

تابع موقع تحيا مصر علي