عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى في نهائي دوري المرتبط لكرة السلة

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي يخوض مباراة مهمة اليوم الخميس عندما يواجه نظيره فريق الاتحاد السكندري في إياب نهائي دوري المرتبط للمحترفين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

من المقرر أن تنطلق المباراة في السابعة والنصف مساء اليوم وتقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، ويسعى الفريق إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز، بعد أن خسر مباراة الذهاب بنتيجة ٨٨-٧٦.

وتقام مباراة فريقي المرتبط ١٦ سنة بين الناديين في الخامسة والنصف مساءا فيما فاز الفريق في لقاء الذهاب بنتيجة ٨١-٦٥.

ويعقد الإسباني اوجستي بوش المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين قبل انطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء.

نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد في المباراة الأولي

وانتهي الربع الأول في المباراة لصالح فريق سلة الأهلي على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 22-21، فيما حسم فريق الاتحاد السكندري الربع الثاني والشوط الأول لصالحة بنتيجة 48-42.

وفي الربع الثالث واصل فريق الاتحاد السكندري سيطرته على المباراة وحسم الربع الثالث لصالحه بنتيجة 58-65، ونجح فريق الاتحاد السكندري في حسم المباراة لصالحة بنتيجة 88-76.

مرتبط الأهلي يهزم الاتحاد السكندري في دوري السلة

حقق مرتبط الأهلي لكرة السلة، الفوز على فريق الاتحاد السكندري، بنتيجة 80/ 65، في إطار المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات نهائي دوري سوبر السلة، وكان قد حقق نفس الفريق الفوز على حساب نادي الزمالك، في نصف النهائي، وضربوا موعدًا مع نادي الاتحاد في المباراة النهائية، والتي شهدت تفوق الأحمر على الأخضر، أما فريق الاتحاد، فتأهل لهذه المباراة بعد الفوز على فريق الجزيرة في نصف نهائي نفس البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي