عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبلة كامل تتصدر التريند بعد تصريحات طليقها أحمد كمال

عبلة كامل
عبلة كامل

تصدرت الفنانة عبلة كامل التريند بعدما حل طليقها أحمد كمال ضيف على  برنامج الستات التي تقدمه الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة، اذ تحدث خلاله عن طليقته عبلة كامل وبناتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تصريحات طليق عبلة كمال بعد تصدرها التريند

تحدث أحمد كمال خلال البرنامج عن أسرار خاصة بـ طليقته عبلة كامل، ورد على عدد كبير من الأسألة التي ترواد الجمهور بشأنها بداية من اعتزالها حتى مرضها وزواج بناتها من أجانب، واليكم أبرز تصريحات أحمد كمال عن عبلة كامل.

تصريحات أحمد كمال عن عبلة كامل

  • عبلة كامل أم بناتي وأحنا عيلة من زمان وعمر العلاقات بينا ما اتقطعت ولا حتى يعدي يوم من غير ما نتكلم.
  • في بينا  بنتين لازم يتعلموا كويس ونشرف عليهم كويس وهي من ناحية بتعمل حاجات وأنا بعمل حاجات، وأحنا بنسأل عن بعض كل يوم.
  • مفيش عندها اي أمراض صعبة هي عايشة في حالها وحياتها بسيطة جدا.
  • عبلة كامل اعتزلت عشان اكتفت من التمثيل.
  • بناتي الاتنين متجوزين من أجانب وده كان اختيارهم وأشهروا اسلامهم، وعبلة كامل اللي كانت مشرفة على الأكل في فرحهم.

أخر أعمال عبلة كامل

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة عبلة كامل مشاركتها في مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس والذي حقق نجاحًا كبيرًا وكانت تدور قصته حول استكمال الأحداث السابقة، وخلال الجزء الأخير من المسلسل تزداد النيران بين نصرة، والعمدة هارون خاصة بعد دخول نصرة السجن مرة ثانية، بعد اتهامات ظالمة من قبل هارون، حيث تشهد صراعات قوية بين الاثنين، ويشارك في بطولة  مسلسل سلسال الدم عدد كبير من نجوم الفن وهو من بطولة رياض الخولي، أحمد بدير، رانيا فريد شوقي، أحمد سلامة ، وأميرة هاني، والعمل من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

هذا كانت الفنانة صابرين حلت محل الفنانة عبلة كامل في بطولة الجزء الثاني من مسلسل أفراح إبليس والذي عرضعبر منصة شاهد الرقمية وحقق نسب مشاهدات عالية، واشادات واسعة من الجمهور وذلك بعد اعلان الفنانة اعتزالها عن التمثيل دون كشف السبب.

تابع موقع تحيا مصر علي