عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تصحيح المسار» إيران تسعي لتعويض خسارتها أمام إنجلترا فى كأس العالم

ويلز
ويلز

تقام اليوم الجمعة، مباراة منتخب ويلز وإيران، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، ضمن منافسات كأس العالم بقطر 2022، علي ملعب أحمد بن علي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ويلز و إيران عبر قنوات أون تايم سبورت.

ويسعي منتخب إيران في تحقيق الفوز علي منتخب ويلز بعد الخسارة أمام منتخب إنجلترا في مباراته الأولي مسابقة بطولة كأس العالم بقطر 2022.

أما منتخب ويلز يأمل في يسعي في تحقيق الفوز بعد التعادل أمام منتخب أمريكا بهدف دون مقابل هدف لكل منهم.

نتيجة مباراة إنجلترا وإيران

وسجل أهداف إنجلترا جود بيلينجهام، وبوكايو ساكا (مرتين)، ورحيم سترلينج، وماركوس راشفورد وجاك جريليش. بينما سجّل مهدي طارمي ثنائية إيران.

لتحصد إنجلترا أول 3 نقاط في مشوار المونديال، في انتظار نتيجة مباراة الولايات المتحدة الأمريكية ضد ويلز مساء اليوم في نفس المجموعة لتحديد الشكل النهائي للترتيب بعد الجولة الأولى.

وضرب منتخب انجلترا نظيره منتخب إيران، بثلاثية نظيفة فى الشوط الأول من المواجهة التى تجمعت بينهم علي ستاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في مونديال 2022

وتقدم جود بيلينجهام بالهدف الاول لمنتخب بلاده  في الدقيقة 35، ثم أضاف النجم بوكايو ساكا ورحيم سترلينج الهدفين الثانى والثالث فى الدقيقتين 43 و 46 على الترتيب.

وسجل ساكا الهدف الرابع لإنجلترا فى الدقيقة 62 من عمر الشوط الثانى بعدما تقدم جود بيلينجهام بالهدف الاول لمنتخب بلاده  في الدقيقة 35، ثم أضاف النجم بوكايو ساكا ورحيم سترلينج الهدفين الثانى والثالث فى الدقيقتين 43 و 46 على الترتيب، بينما سجل مهدى طارومى هدف إيران الاول فى الدقيقة 65 من عمر الشوط الثانى والمباراة.

فيما وسجل اللاعب جريليش لصالح منتخب إنجلترا في مرمي نظيره إيران، بينما أحرز المنتخب الإيراني  الهدف الثاني لمنتخب إيران في الدقيقة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي