عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب قطر: استعدينا لمباراة السنغال.. ونأمل في التأهل للدور المقبل

سانشيز
سانشيز

أكد الإسباني فليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر، أن منتخب بلاده استعد لمواجهة السنغال المقرر لها غدًا الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والتي تقام على ملعب الثمامة، خلال بطولة كأس العالم التي تنظمها دولة قطر في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر. 

تصريحات مدرب قطر قبل مواجهة السنغال في الجولة الثانية من المونديال 

وقال فليكس سانشيز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السنغال وقطر: «استعيدنا لمواجهة السنغال وسنعدل على طريقة لعبنا، نريد أن نتأهل للدور المقبل ونأمل أن نحقق الفوز، سنحاول تجاوز ضغط المباراة الافتتاحية وعلينا أن نظهر مستوانا التنافسي»، وأضاف سانشيز: «حضرنا مطولاً من أجل منافسات كأس العالم وكرة القدم القطرية ستواصل التطور بعد المنافسات». 
 

موعد مباراة قطر ضد السنغال في كأس العالم 2022


وسيقام اللقاء، يوم الجمعة المقبل 25 نوفمبر الجاري، على ملعب ” الثمامة”، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتعد هذه المباراة مواجهة بين فريقين جريحين، بعد أن تعرض كل منهما للهزيمة بالجولة الأولى على يد الإكوادور وهولندا بنفس النتيجة، حيث خسر منتخب قطر لقاء الإفتتاح أمام الإكوادور بهدفين نظيفين، فيما خسرت السنغال أمام هولندا بنفس النتيجة .

القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال


وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات ” بين سبورتس” وبالتحديد على “بين سبورتس ماكس 2″، وبين سبورتس المفتوحة، أي أن اللقاء مذاع بشكل مجاني، بجانب قنوات الكأس القطرية أيضًا، وبالتحديد، قناة “الكأس إكسترا 1 وإكسترا 2” .

قطر تخسر من الإكوادور في مباراة الافتتاح 

حقق منتخب الإكوادور فوزًا هامًا على منتخب قطر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين خلال المواجهة الافتتاحية للنسخة الـ22 من بطولة كأس العالم، والتي أقيمت باستاد "البيت" بمدينة الخور.

أحرز إنر فالينسيا الهدف الأول لصالح منتخب الإكوادور عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 16 من زمن المباراة، سكنت شباك سعد الدوسري حارس مرمى قطر، ثم أضاف فالينسيا ثاني أهداف منتخب الإكوادور في الدقيقة 31 من زمن المباراة، بعد كرة مقوسة رائعة من الطرف الأيمن لصالح منتخب الإكوادور عن طريق أنجيلو بريسيادو على رأس إينر فالنسيا الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي