عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسماعيل محمد: طوينا صفحة الإكوادور ونركز الآن على مباراة السنغال

إسماعيل محمد
إسماعيل محمد

اعترف إسماعيل محمد لاعب المنتخب القطري، بأن منتخب بلاده لم يقدم المطلوب في مباراة الافتتاح أمام الإكوادور والتي خسرها العنابي بنتيجة هدفين دون مقابل خلال مشوارهم في بطولة كأس العالم المقام في دولة قطر في الفترة من 20 نوفمبر حتى 28 ديسمبر. 

تصريحات إسماعيل محمد لاعب منتخب قطر قبل مواجهة السنغال 

وقال إسماعيل محمد خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السنغال وقطر: «لم نقدم المطلوب ضد الإكوادور وعازمون على تقديم صورة مشرفة، طوينا صفحة المباراة الماضية وبدأنا الاستعداد لمواجهة السنغال، نحتاج مزيدا من الدعم والمؤازرة الجماهيرية». 

العنابي يخسر أمام الإكوادور بثنائية نظيفة 

حقق منتخب الإكوادور فوزًا هامًا على منتخب قطر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين خلال المواجهة الافتتاحية للنسخة الـ22 من بطولة كأس العالم، والتي أقيمت باستاد "البيت" بمدينة الخور.

أحرز إنر فالينسيا الهدف الأول لصالح منتخب الإكوادور عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 16 من زمن المباراة، سكنت شباك سعد الدوسري حارس مرمى قطر، ثم أضاف فالينسيا ثاني أهداف منتخب الإكوادور في الدقيقة 31 من زمن المباراة، بعد كرة مقوسة رائعة من الطرف الأيمن لصالح منتخب الإكوادور عن طريق أنجيلو بريسيادو على رأس إينر فالنسيا الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

قائمة منتخب قطر في كأس العالم 2022


حراسة المرمى: سعد الشيب (السد)، مشعل برشم (السد)، يوسف حسن (الغرافة).

خط الدفاع: بيدرو ميجيل (السد)، مصعب خضر (السد)، طارق سلمان (السد)، بسام الراوي (الدحيل)، بوعلام خوخي (السد)، عبد الكريم حسن (السد)، إسماعيل محمد (الدحيل)، همام أحمد (الغرافة)، جاسم جابر (العربي).

خط الوسط: علي أسد (السد)، عاصم مدابو (الدحيل)، محمد وعد (السد)، سالم الهاجري (السد)، مصطفى طارق (السد)، كريم بوضياف (الدحيل)، عبد العزيز حاتم (الريان)، نايف الحضرمي (الريان).

الهجوم: أحمد علاء الدين (الغرافة)، حسن الهيدوس (السد)، أكرم عفيف (السد)، المعز علي (الدحيل)، محمد مونتاري (الدحيل)، خالد منير (الوكرة).

تابع موقع تحيا مصر علي