عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب السنغال: نمتلك خبرة في المباريات الصعبة.. ومستعدون لمواجهة قطر

آليو سيسيه
آليو سيسيه

أكد آليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، أن منتخب أسود التيرانجا جاهزون تمامًا ومستعدون لمواجهة قطر التي مقرر لها غدًا الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، خلال الجولة الثانية من بطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر. 

تصريحات مدرب السنغال قبل مواجهة قطر والسنغال في كأس العالم 

وقال آليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السنغال وقطر: «مواجهة بطلي آسيا وإفريقيا في غاية الأهمية لكلا طرفيها،نمتلك خبرة في المباريات الصعبة وعلينا تقديم أفضل ما لدينا من أجل الفوز، مستعدون تماما وليس لدي شك بقدرات لاعبي المنتخب». 

قائمة السنغال لكأس العالم 

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي، ألفريد جوميس، سيني ديانج.

في الدفاع: كاليدو كوليبالي، عبدو ديالوه، يوسف سابالي، فودي بالو توريه، بابي أبو سيسي، إسماعيلي جاكوبس، فورموز ميندي.

في الوسط: إدريسا جانا جاي، شيخو كوياتي، نامباليس ميندي، كرييين دياتا، بابي جاي، بابي ماتار سار، باثي سيس، مصطفى نيم، لوم نداي.

في الهجوم: ساديو ماني، إسماعيلا سار، بولاي ديا، بامبا ديانج، فامارا دييوخيو، بيكولاس جاكسون، إليمان نداي.

تصريحات مدرب قطر قبل مواجهة السنغال في الجولة الثانية من المونديال

وقال فليكس سانشيز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السنغال وقطر: «استعيدنا لمواجهة السنغال وسنعدل على طريقة لعبنا، نريد أن نتأهل للدور المقبل ونأمل أن نحقق الفوز، سنحاول تجاوز ضغط المباراة الافتتاحية وعلينا أن نظهر مستوانا التنافسي»، وأضاف سانشيز: «حضرنا مطولاً من أجل منافسات كأس العالم وكرة القدم القطرية ستواصل التطور بعد المنافسات». 

تابع موقع تحيا مصر علي