عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: شركة " آبل " تدرس شراء نادي مانشستر يونايتد

تحيا مصر

أشارت ، اليوم الخميس، ذكرت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية عن رغبته شركة "أبل" العالمية لتقديم 6 مليار جنيه استرليني لشراء نادي مانشستر يونايتد ، حيث ذكرت الصحيفة أن شركة آبل تهتم باستحواذ على مانشستر يونايتد في صفقة من شأنها أن تجعل الشياطين الحمر أغنى ناد في العالم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وذكرت التقارير الصحفية، أن الشركة التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها هي أكبر شركة تكنولوجية في العالم ويمكن أن تكون مستعدة لإضافة يونايتد إلى ممتلكاتها .

وفي تعليق على الخطة الجديدة للنادي، قال الرئيسان التنفيذيان أفرام جليزر وجويل جليزر: “تستند قوة مانشستر يونايتد على شغف وولاء 1.1 مليار من مشجعينا ومتابعينا حول العالم،  بينما نسعى لمواصلة البناء على تاريخ النادي من النجاح، أعطى مجلس الإدارة الإذن لإجراء تقييم شامل للبدائل الاستراتيجية”.

وأتم: " سنقوم بدراسة كل الخيارات لضمان تقديم أفضل خدمة لجماهيرنا وللتأكد من تحقيق مانشستر يونايتد أكبر استفادة ممكنة من فرص النجاح الهائلة المتاحة له اليوم والتي ستتاح له في المستقبل،  خلال هذه العملية، سنظل نركز بشكل كامل على خدمة مصالح جماهيرنا وأصحاب الأسهم وأصحاب المصلحة المختلفين".

فسخ تعاقد رونالدو مع مانشستر يونايتد

وكان قد أعلن نادي مانشستر، فسخ تعاقده مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالتراضي بين الطرفين.

ونشر النادي الإنجليزي، بياناً أعلن من خلاله رحيل الدون، بشكل نهائي عن الفريق، بعدما تم فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

كما وجه النادي، خلال بيانه، الشكر لـ رونالدو، عن الفترتين التي قضاهم داخل قلعة الأولد ترافورد.

تابع موقع تحيا مصر علي