عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحاتها عن دعوات المهرجانات السينمائية.. ياسمين رئيس: كلامي وجع المرتزقة اللي بيدخلوا سرقة عشان صورتين

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تواصل الفنانة ياسمين رئيس اثارة الجدل بتصريحاتها عن حضور حفل افتتاح وختام المهرجانات السينمائية لغير العالمين في مجال الفن، مشيرة إلى أنهم مرتزقة لا يجب أن يمسح لهم التواجد في المهرجان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات ياسمين رئيس عن حضور المهرجانات السينمائية

ياسمين رئيس: دعوات المهرجانات السينمائية هتكون بالأسماء

كتبت ياسمين رئيس عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: "واضح ان كلامي وجع المرتزقه وأصحابهم ومعارفهم اللي بيدخلوهم سرقه عشان خاطر صورتين ان شاء الله دعوات المهرجانات السينمائية هتكون بالأسماء".

ياسمين رئيس تتعرض للهجوم بسبب تصريحاتها عن دعوات المهرجانات السينمائية

وكانت قد أثارت ياسمين الخطيب منذ ساعات غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد تصريحاتها عن دعوت المهرجانات السينمائية، فقالت: امتي تخلص ظاهرة المرتزقه اللي بتدخل تتصور في مهرجان سينمائي وهما حتي معدوش في مشهد ورا الكاميرا لا يصح إلا الصحيح، لتنهال عليها التعليقات بالهجوم والإنتقادات.

كتب الجمهور معلقا على تصريحات ياسمين رئيس: وهما بيخطفو منك الشو مثلا؟؟ ولا بيحوشو الكاميرا عنك؟؟ متهيألي محدش فيهم اثر عليكي او على وجودك بشكل صريح ومباشر ومفيش سبب ملموس يخليكي تاكلي في نفسك.  فخليكي في حالك وبلاش عُقد يعني… بلاش غرور وانانيه يا ياسمين متفقديش حب جمهورك والله انا بنصحك مش اكتر لأن بجد انتوا فى غفله واغلبكم عايز يبطل الشغلانه ويتوب ويرجع لربنا.. ربنا يهدينا جميعا كلنا أصحاب ذنوب وطمعانين فى عفوه.. امتى نخلص من المهرجانات اللي ملهاش لازمة دي أساسا.

أعمال تنتظرها ياسمين الخطيب

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة ياسمين رئيس حالة من النشاط الفني اذ تشارك في فيلم بعنوان أنا لحبيبي بطولة بيومي فؤاد، سوسن بدر، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، والعمل من إخراج هادي الباجوري، ومن تأليف محمود زهران، كما تشارك أيضا في السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل بابا المجال، بجانب كلا من النجوم مصطفى شعبان سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات ساحقة كعادة اعمال مصطفى شعبان في رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي