عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تألقه أمام الأرجنتين.. الأندية الأوروبية تطارد سالم الدوسري نجم السعودية

تحيا مصر

قاد سالم الدوسري نجم نادي الهلال السعودي، منتخب بلاده لصناعة التاريخ وتحقيق الفوز على منتخب الأرجنتين بنتيجة هدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد لوسيل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقام في قطر 2022. 

اهتمام الأندية الأوروبية بسالم الدوسري 

وذكرت تقارير صحفية أن سالم دوسري أصبح محل اهتمام من الأندية الأوروبية بعدما تألق خلال مواجهة السعودية أمام الأرجنتين في المباراة التي انتهت لصالح الخضر بفوز تاريخي على أصدقاء ميسي بنتيجة هدفين لهدف وحيد. 

ونجح سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب السعودية في شباك منتخب الأرجنتين، بعد تصويبة رائعة من يسار منطقة الجزاء لصالح فريق السعودية سكنت شباك حارس مرمى الأرجنتين.

السعودية تضيع على الأرجنتين سلسلة اللاهزيمة 


ضيع المنتخب السعودي فرصة هائلة ورقم تاريخي على المنتخب الأرجنتيني على صعيد سلسلة "اللاهزيمة"، حيث فاز الأخضر على التانجو بعد 36 مباراة بدون خسارة بعد أن كان على بعد مباراة واحدة من كسر رقم منتخب إيطاليا كأكثر فريق بالتاريخ فاز مباريات متتالية بدون هزيمة، ويعتبر الأخضر السعودي أول منتخب آسيوي وعربي يفوز على التانجو في المونديال ويسجل هدفين على الأرجنتين في مباراة واحدة في التاريخ.

تصريحات هيرفي رينارد بعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 


وقال هيرفي رينارد بعد انتهاء مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم: «اعتقد أن الأرجنتين كانت متحفزة وهذا آخر كأس عالم لميسي لذلك كانت لديهم رغبة، ولكن يمكن أن تلعب هذه المباراة 10 مرات وتفوز في 1 من اصل 10، كنّا نستحق الفوز في هذه المباراة».

تابع موقع تحيا مصر علي