عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الوفد: سوف نقوم بإعادة تشكيلات الحزب بالكامل علي مستوى المحافظات

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

افتتح الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، الجلسة الإجرائية للهيئة العليا المنتخبة الجديدة في حزب الوفد، اليوم، تمهيدًا لإجراء انتخابات المكتب التنفيذي للحزب، موجها التهنئة لأعضاء الهيئة العليا الجديدة، مؤكدا أن عضوية الهيئة العليا هي تكليف ومسئولية.
تحيا مصر

وأضاف رئيس الوفد، أنه من الطبيعي أن يكون هناك موفق وغير موفق في انتخابات الهيئة العليا، وكحق دستوري لجأ البعض إلي القضاء للطعن على الهيئة العليا الجديدة.

رئيس الوفد :نسعي لمرحلة جديدة من التعاون لصالح بيت الأمة

ولفت إلى أن هناك الكثير من القضايا التي تم رفعها للقضاء في هذا الشأن، قائلًا: "من يريد الانضمام من أعضاء الهيئة العليا لهذه الدعاوي التي تم رفعها باختصام رئيس الحزب بصفته ينضم، ونحن في دولة قانون وما ينتهي إليه القضاء سوف يتم تنفيذه على الفور".

رئيس الوفد: عضوية الهيئة العليا تكليف ومسئولية

وقال رئيس الوفد إنه يجب على الحزب الذي له ترتيبه على مستوى العالم والفضل في قيادة ثورة ١٩١٩، والذي نواصل فيه عمل آباءنا، من ثم يكون المشاركة في سباق انتخابات رئاسة الجمهورية والمحليات والاستحقاقات البرلمانية، لذا سيتم إعادة النظر في التشكيلات ليكون لنا مكانة تليق بهذا التاريخ.

وأوضح يمامة أن مصر في حاجة لوجود الرئيس السيسي وحالة الأمن والاستقرار التي تعيشها مصر الآن، مؤكدا أنه في حزب الوفد نسعى لمرحلة جديدة من التعاون لصالح بيت الأمة.

تابع موقع تحيا مصر علي