عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسود.. ميريهان حسين تتألق في أحدث ظهور لها

ميريهان حسين
ميريهان حسين

تألقت الفنانة ميريهان حسين بفستان قصير في أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث ظهور لـ ميريهان حسين 

ميريهان حسين بفستان أسود

واعتمدت ميريهان فستان قصير باللون الأسود، ويتخلله بعض السلاسل الفضية لتغطي المناطق المكشوفة في الفستان، وحازت الإطلالة على إعجاب متابعيها بشكل كبير.

وجاءت التعليقات كالتالي: ما شاء الله عليكي، شكلك حلو جدًا، أنتي شيك أوي، الأسود يليق بكي وغيرها من التعليقات.

ميريهان حسين في شبرا 

ويذكر، أن تقابلت ميريهان مع معجبيها خلال تصوير إحدى أعمالها الفنية في شبرا، وذلك عبر حسابها الرسمي بانستجرام.

ونشرت ميريهان حسين مجموعة من الصور والفيديوهات عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي بانستجرام، وعلقت: أنا فعلًا عيطت من كتر ما تأثرت بكلام حاج دياب وحبه ليا الصادق وكان في ناس كمان عبرولي عن حبهم ليا بمنتهى الجمال والطيبة واللطف.

وتابعت ميريهان: التصوير ده كان في شبرا شكرًا لأهل شبرا الجدعان اللي حاوطوني بالحب والجمال ده كله والحمد لله على نعمة وجود ناس جميلة كده في حياتي.. ألف حمد وشكر ليك يا رب العالمين.

أخر تصريحات ميريهان حسين  

وكانت قد تحدثت  ميريهان  عن كواليس مشاركته في فيلم عمر وسلمى الجزء الثاني وعلاقتها بالفنان تامر حسني، كما كشفت عن الصفات التي تكرها في الرجال.

وقالت ميريهان حسين خلال استضافتها في برنامج الستات ميرعرفوش يكدبوا الذي تقدمه هبة الاباصري والفنانة منى عبد الغني عبر قناة:  تامر حسني نجم جماهيري كبير جدًا واخف دم في العالم ومن انجح الفنانين هو مغني وعنده جماهيريه كبيرة كمان فنان محترم ودخل مجال التمثيل بسهولة وربنا مديله حب الناس وهو جدع جدا وبيهتم بالتفاصيل وبيساعد الناس.

وأضافت: تامر شجعني جدًا من قبل ما أبدء تصوير فيلم عمر وسلمى الجزء الثاني.

ميريهان حسين في عمر وسلمى الجزء الثاني 

كما وجهت الشكر إلى حماة الفنانة أحمد زاهر قائلة: عايز اشكر حماة الفنان أحمد زاهر مدام منى لأنها من أكتر الناس اللي شجعتني أثناء وجودي في ستار اكاديمي.

وتابعت: مدام منى كانت هي حلقة الوصل بيني وبين تامر حسني وهي اللي قالته عليا وكانت السبب إني أمثل في فيلم عمر وسلمى.

وكشفت: نفسي اغني مع سعد لمجرد وتامر حسني ووائل كفوري وأنا عاشقة للفنانة ماجدة الرومي ووالدي علمني احبها واسمعها من وأنا طفلة.

تابع موقع تحيا مصر علي