عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد السخرية من وزنه.. إسلام إبراهيم لـ متابعه: النصيحة في العلن فضيحة

إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم

رد الفنان إسلام إبراهيم على متابعه سخرت من وزنه وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم رد إسلام إبراهيم على متابعه له سخرت من وزنه

إسلام إبراهيم وسخرية متابعه من وزنه

ونشر إسلام إبراهيم صورة للتعليق عبر انستجرام، وعلق: النصيحة في العلن فضيحة.. وإن شاء الله هخس لما احب اخس لان دي حاجة شخصية، ناس كتبالي بوست حلو عن دوري في المسلسل فـ ياسمين قررت تخش تقولي كده ومش عارف ده ايه علاقته بالبوست وبالمسلسل.

ويذكر، أن انهار إسلام إبراهيم من البكاء على الهواء بسبب مرض والده وحالته الصحية وقال: “مش عارف يتنفس وأنا مش عارف أعمله إيه”، وذلك بعد إصابته بكورونا قبل أسابيع.

تصريحات إسلام إبراهيم في حبر سري

وكانت قد علق إسلام إبراهيم على الانتقادات التي وجهت له بسبب إطلالاته الغريبة في المهرجانات مثل مهرجان الجونة وقال: “في بعض الأحيان يطلب الاستايلست أن يظهرك بطريقة مختلفة كمشروع”.

وتابع كلامه: “لا أقبل أن ينتقدني أحد بطريقة مهينة بسبب ظهوري في المهرجانات وتوقفت عن ارتداء الملابس الغريبة عندما شعرت باستياء بعض الجمهور”

إسلام إبراهيم مسلسل راجعين ياهوى

ومن ناحية أخرى، يشارك الفنان إسلام إبراهيم ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 من خلال مسلسل راجعين يا هوى الذي يعود به الفنان خالد النبوي لدراما رمضان بعد غياب عام.

وكان قد شارك إسلام إبراهيم متابعيه وجمهوره بنشره بوستر مسلسل "راجعين يا هوى" الذي يعرض عبر شاشة قناة dmc وdmc دراما بجانب عرضه عبر شاشة قناة cbc وcbc دراما الفضائية.

وروج للمسلسل قبل عرضه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام ويضم في بطولة المسلسل كلا من هنا شيحة، خالد النبوي، نور اللبنانية، طارق عبد العزيز، أحمد بدير، نور النبوي وفاء عامر وانوشكا، وسلمى أبو ضيف وآخرين.

إسلام إبراهيم في مسلسل 100 وش

وكان قد إسلام إبراهيم حقق نجاحا كبيرًا بمسلسل "بـ 100 وش" للفنانة نيللي كريم، وآسر ياسين، وضم مجموعة من الفنانين مثل دنيا ماهر وحسن أبو الروس، وزينب غريب وسلوى محمد علي ومصطفى درويش وآخرين.

وفي سياق آخر، كان قد علق الفنان إسلام إبراهيم على اتهام البعض له بالظهور فى المهرجانات بإطلالات غريبة ليلفت بها النظر، مشيرًا إلى أنه قام بفعل ذلك مرة واحدة فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي