عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاريث بيل: إيران تريد الفوز بأي ثمن في المونديال

جاريث بيل
جاريث بيل

أكد جاريث بيل نجم وقائد المنتخب الويلزي، أن منتخب إيران لديه خط هجوم قوي ولا بد من العمل على الحد من خطورته، مؤكدًا أن المنتخب الإيراني يريد تحقيق الفوز بأي ثمن في المباراة التي تقام بينهم على ملعب أحمد بن علي في تمام الساعة الثانية عشر ضهرًا غدًا الجمعة . 

تصريحات جاريث بيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ويلز وإيران 

وقال جاريث بيل في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ويلز وإيران: «إيران لديها هجوم لا بأس به وعلينا العمل على الحد من خطورته، إيران تريد الفوز بأي ثمن وعلينا التركيز جيدا». 

تصريحات روب بيج المدير الفني لمنتخب ويلز خلال مباراة إيران 


وقال روب بيج في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إيران وويلز: «جاريث بيل لاعب مهم وجاهز للمواجهة، والأهم بالنسبة لنا هو الحصول على النقاط، ترشحنا إلى كأس العالم بأسلوبنا ولا داعي لتغييره إلا إذا احتجنا لذلك». 

مدرب هولندا: الإكوادور أصعب من السنغال.. وكل شيئ في قطر منظم

وقال لويس فان خال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة هولندا والإكوادور: «كل شيء هنا منظم بطريقة ممتازة، المنتخب الإكوادوري أصعب من السنغالي وسنلعب كما فعلنا في المباراة الماضية، منتخب الإكوادور يتحلى بالاستقرار ويمتلك لياقة بدنية عالية». 

تصريحات جوستافو ألفارو خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الإكوادور وهولندا 


وقال جوستافو ألفارو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الإكوادور وهولندا: «إينر فالنسيا تعرض لإصابة قوية وسنتابع حالته الصحية اليوم، أثق بما قدمنا لكننا نواجه منتخبا قويا، منتخب هولندا جيد للغاية ويمتلك مهارات فردية قوية، علينا الحذر والتحلي بالقوة أمام هولندا». 

تابع موقع تحيا مصر علي