عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوابة مصر الرقمية للتموين 2022.. كيفية الاستعلام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بوابة مصر الرقمية للتموين 2022.. من الروابط الهامة للمواطنين وذلك لما تقدمه من خدمات تموينية خاصة لمساعدة المواطنين بدلا من الذهاب إلى الهيئات، حيث أن بوابة مصر الرقمية التموين 2022 من الكلمات البحثية التى دائما ما تتصدر محركات البحث على جوجل عند تجديد خدمة تموينية أو الاستعلام حيث يلجأ إليها المواطن فى حالة إصدار بطاقة تموينية جديدة أو الاستعلام عن خدمات تخص التموين أو إضافة المواليد أو إضافة الأبناء أو الزوجة.

تحيا مصر

بوابة مصر الرقمية للتموين 2022

تتضمن بوابة مصر الرقمية للتموين 2022 من خلال الرابط الرسمى الخاص بها على العديد من الخدمات التى تساعد المواطن فى الحصول على الخدمات المتنوعة، عبر رابط بوابة مصر الرقمية .

حيث تتوافر من خلال رابط بوابة مصر الرقمية عدة خدمات منها لإضافة المواليد لبطاقة التموين والتى جاءت كالتالى :

1 - إصدار بدل فاقد أو تالف بطاقة التموين.

2 - إصدار بطاقة تموين جديدة.

3 - إضافة الأبناء غير المقيدين تموينيا.

4 - إضافة الزوجة المحرومة للتموين.

5 - إضافة تموين لمستحقي خبز.

6- نقل بطاقة التموين من محافظة إلى أخرى.

7- فصل اجتماعي.

8- ضم أفراد الأسرة.

9- تفعيل بطاقات التموين.

10- الاستعلام عن حالة الصرف.

موقع بوابة مصر الرقمية

وقرر وزير التموين  الدكتور علي المصيلحي  فى وقت سابق عن عن فتح باب إضافة المواليد للأسر الأكثر احتياجا، بشكل رسمي بحيث تستطيع الأسرة المكونة من أب وأم إضافة الأطفال بحد أقصى فردين، عبر موقع بوابة مصر الرقمية فقط.

و قالت وزارة التموين أنه أصبح مختص فقط بتسجيل رقم الهاتف المحمول على بطاقات التموين ولا يقدم آية خدمات أخرى، واشارت إلى عدم استقبال مكاتب التموين لطلبات إضافة المواليد، وإنما تقتصر الإضافة على بوابة مصر الرقمية فقط.

وأكد وزير التموين أن الفئات الأولى بالرعاية تتضمن الأسرة التى لا يزيد دخلها على الحد الأدنى للأجور 3000 جنيه والأسرة التى لا يزيد معاشها عن 2500 جنيه، والأرامل والمطلقات والمرأة المعيلة، والقصر ممن ليس لديهم عائل أو دخل ثابت، وأصحاب معاش الضمان الاجتماعي “تكافل وكرامة مشيرا إلى ضرورة عمل بحث اجتماعي كضمان لإضافة المواليد الجدد”.

وتقوم وزارة التموين بإضافة المواليد عن طريق بوابة مصر الرقمية، من خلال إضافة الأبناء غير المقيدين تموينيًّا.

تابع موقع تحيا مصر علي