عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عيسى: بعض المحللين في بي إن سبورتس أعضاء في جماعات إرهابية

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن الاستعراض الدعائي بشكل زائد ببطولة كأس العالم بقطر يدل على وجود نقص كبير لدى قطر والعرب بشكل عام، خاصة في ظل الحديث عن البطولة بشكل أسطوري وكبير للغاية، "الناس طلعت تقولك عملنا وعملنا وده الطبيعي والعادي". 

إبراهيم عيسى: كافة صحف الغرب لم تشد بكأس العالم في قطر

وأضاف "عيسى"، خلال تقديمه برنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" وينقلها تحيا مصر، أن كافة صحف العالم الغربية لم تشد ببطولة كأس العالم في قطر، وإنما البعض وصفها بالمتواضع، إلى جانب لم يشهد حفل افتتاح وجود أي زعيم أوروبي أو غربي. 

وتابع إبراهيم عيسى، أن مؤتمر المناخ في شرم الشيخ حدث عالمي كبير حضره كل الزعامات والرؤوساء في الدول المختلفة، وكأس العالم هو حدث عالمي أيضا والمتابعين لكرة القدم أكثر بكثير للمتابعين لمؤتمر المناخ، حيث إن نص من يعيشون على كوكب الأرض يشاهدوه تقريبا، ولكن لم يشهد حفل الافتتاح سوى تواجد رؤوساء وزعماء عرب إلى جانب رجب طيب أردوغان رئيس تركيا، مضيفا أن حفل افتتاح كأس العالم لم يشهد تواجد أي رئيس أوروبي أو غربي في بطولة من المفترض أن يشاهدها نص البشرية بالكامل، وهو ما يدل على أن الأمر منحصر على العرب. 

إبراهيم عيسى: يوجد استغلال سلبي ورخيص لكأس العالم 

وواصل إبراهيم عيسى أنه يوجد استغلال سلبي ورخيص لكأس العالم من خلال تيار الإسلام السياسي وجماعة الإخوان الإرهابية، "لو فتحت الجزيرة الإنجليزية هتلاقيهم مقضينها وبيشربوا وكل حاجة ولكن في الحاجات المتصدرة للعرب هتلاقيه دايما جايبلك صورة الدفاع عن الإسلام وراية الإسلام". 

واستكمل إبراهيم عيسى، أن قطر قررت أن تحول كأس العالم دعوة للإسلام ونشر للدين الإسلامي وتجنيد للإسلام وهذا أمر خاطئ تماما، "هي البرازيل لما استضافت كأس العالم وقالت هندعوا للمسيحية أو اليهودية أو أي ديانة أخرى هل السلفيين كانوا هيسكتوا؟ والإعلام النفاقي والإخوة بتوع بي إن سبورتس كانوا هيقولوا إيه". 

وأردف أن بعض لاعبي الكرة المحللين في قناة بي إن سبورتس إرهابية، "مقصدش الشخص المصري الموجود فيها ولكن ناس غيره كانوا أعضاء في جماعات إرهابية". 

تابع موقع تحيا مصر علي